محمد عبدالوهاب.. هكذا أحيا السوشيال ميديا ذكرى وفاة نجم الأهلي

الإثنين، 31 أغسطس 2020 03:26 م
محمد عبدالوهاب.. هكذا أحيا السوشيال ميديا ذكرى وفاة نجم الأهلي
محمد عبدالوهاب
أمل عبد المنعم

تحل اليوم الذكرى الـ 14 لوفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبد الوهاب، والذي توفى أثناء خوضه التدريب الصباحي مع الفريق الأحمر، وكان خبر وفاة محمد عبدالوهاب يوم 31 اغسطس 2006، بمثابة الصدمة التي وقعت على رأس عشاقه وعشاق القلعة الحمراء، لتمتعه بمحبة كبيرة من قبل الجميع نتاج أخلاقه الكريمة.

تعليقات لإحياء ذكرى محمد عبدالوهاب

ولذلك دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاج # عبدالوهاب_ عايش_ في_ قلوبنا،، لإحياء ذكرى وفاة اللاعب محمد عبدالوهاب، وبعدها تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر كما تصدر التريند على جوجل.

وكانت التعليقات عبر تويتر لإحياء ذكرى محمد عبدالوهاب، كالتالي:

رحم الله من جعل الأهلي أولى أولوياته،، وكل السلام لمن عشق الكيان # عبدالوهاب_ عايش_ في_ قلوبنا".

وفي تعليق أخر "# عبدالوهاب_ عايش_ في_ قلوبنا،، من أسوأ الذكريات جمهور الأهلي فقدان عبدالوهاب و72 شهيد في الجنة يا أحباب لن ننساكم أبداَ" و " كان بيموت في الأهلي لحد ما مات فيه ذكرى وفاة فقيد الشباب محمد عبدالوهاب ادعوله بالرحمة".

وفي تعليقات أخرى " الشوق يخجل من الاشتياق إليك # عبدالوهاب_ عايش_ في_ قلوبنا" و " ماذا بينك وبين الله ليترحم عليك شعب بأكمله # عبدالوهاب_ عايش_ في_ قلوبنا".
 

وكان للاعب محمد عبدالوهاب مواقف عديدة رفعت مكانته في قلوب الجماهير الأهلاوية، جاءت على رأسها تمسكه وتفضيله باللعب مع النادي الأهلي عن الاحتراف،، بالإضافة لأخلاقه العالية وعدم إثارة أي مشاكل خلال فترة تواجده داخل جدران القلعة الحمراء.
 

مشوار محمد عبدالوهاب الرياضي

ولد محمد عبدالوهاب في محافظة الفيوم في الأول من أكتوبر عام 1983، وكانت بدايته عندما انضم لناشئي الألومنيوم بنجع حمادي، ثم انضم محمد عبدالوهاب لمنتخب الشباب بقيادة حسن شحاتة، وبعدها شارك في كأس العالم للشباب في الإمارات 2003، ومن بعدها انتقل محمد عبدالوهاب إلى الظفرة الإماراتي، الذي أعاره إلى انبي موسم 2003/2004، وانضم للمنتخب الأول تحت قيادة الإيطالي ماركو تارديللي.


وبداية مشوار محمد عبدالوهاب مع النادي الأهلي موسم 2004/2005 واستمر موسمين على سبيل الإعارة،، وكان نجح مسئولو المارد الأحمر في استعارة محمد عبدالوهاب لمدة موسمين من الظفرة، وبعدها دخل الأهلي في مفاوضات ناجحة للاحتفاظ به بشكل رسمي نهائي حتى فارق اللاعب الحياة في أغسطس 2006، ليترك أثراً كبيراً في قلوب جماهير الأهلي وقسطا وافراً من الحزن الشديد لوفاته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة