أعادت تصميم أميرات ديزني.. مصممة جرافيك تروي قصتها مع البدانة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:00 ص
أعادت تصميم أميرات ديزني.. مصممة جرافيك تروي قصتها مع البدانة
أميرات ديزنى

قالت كريستال مصممة جرافيك أن أزمتها مع البدانة دفعتها إلي إزدراء جسدها، مضيفة أنها لم تتمكن من العثور على أي نماذج إيجابية للدهون في وسائل الإعلام، كما أنه تم إظهار الأشخاص البدينيين كأقل ذكاءا من نظرائهم من أصحاب الجسد النحيف، كما تم استخدامهم للتأثير الكوميدي  وهو ما سبب ضررا كبيرا علي علي الأطفال في طور النمو، وهو ما جعلني أعيد رسم الشخصيات التي أحببتها مثل أميرات دزني.
 
 
Anna
 

Ariel
 

Belle
 

Cinderella And Tiana
 
وأضافت كريستال، أن تصوير الأشخاص البدينين علي أنهم أكثر مكرا، جعلني اطور من نفسي في سن المراهقة، وانظم عادات الأكل المضطربة، وتخطيت وجبات الطعام، وأفرط في ممارسة الرياضة لأخسر بضعة أرطال فقط، ومع ذلك، في حالتها الخاصة، يعود الوزن دائمًا، وهو ما قادها إلى مسار الاكتئاب الشديد عندما كانت شابة بالغة، بحسب ما ذكر موقع bored panda.

Elsa
 

Esmeralda
 

Jasmine
 
وتابعت، "كانت هذه أكبر دعوة للاستيقاظ في رحلتي إلى حب جسدي، وإدراكًا أن الوزن والفرح لا يرتبطان مطلقًا،.. من خلال تجربتي، وجدت أنه مهما كان حجمك عندما تعيش حياة سعيدة ومرضية، فهو الحجم الذي من المفترض أن تكون عليه في ذلك الوقت."
 
 

Maleficient
 

Meg
Merida
 
 
 
أكدت كريستال وهى مصممة جرافيك مرة أخرى أن هذا لا يعني أن النحافة أمر سيئ أو غير واقعي وبدلاً من ذلك، أرادت التركيز على فكرة أن جميع الأجساد تستحق الاحترام والقبول ، بغض النظر عن المساحة التي تشغلها أو ما يمكنهم أو لا يمكنهم فعله.
 
 
Moana
 

Mulan
 

Pocahontas
 

Rapunzel
 
 
 
وأضافت، أن شخصيات ديزني التي أرسمها كانت غير واقعية، في البداية، من حيث أن خصورهم كانت أصغر من رؤوسهم، لكن السبب فى أنني أرسمهم بدينين ليس جعلهم واقعيين، بل لأرى نفسي فيهم، ولمساعدة الأشخاص البدينين الآخرين على رؤية أنفسهم فيها"
 
في نظر كريستال، الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن هم مجرد أشخاص لا يستحقون السخرية منهم أو النظر إليهم بخوف أو اشمئزاز أو الشفقة".
 
Snow White
Tiana
Tinker Bell
Ursula
 
 
وأضافت كريستال، "عندما كنت طفلة، عادةً ما أجيب  على سؤال ماذا تريد أن تكون عندما تكبر؟ فأقول "فنانة".. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فعندئذ نجم موسيقى الروك.. مررت بمرحلة قصيرة في الصف الثامن حيث ارتديت ملابس الأولاد واعتقدت أنني يمكن أن أكون مغني راب.
 
ونصحت كريستال أي شخص يحاول أن يكون ناجحًا في مجاله، هو البدء بشغف، "ابحث عن سبب يناسبك، وشيء يحتاجه الناس، واعمل من أجل ذلك، إذا كان موضوعك مصدر إلهام لك، فسيوفر لك ذلك الوقود للاستمرار فى العمل عندما لا تتلقى بعد تعليقات رائعة أو تعويضًا ماليا، ولا تخف أبدًا من طلب ما تريد، فهذه أداة قوية تخجل منا في وقت مبكر من الحياة "
 

 

Anna
 

 

Ariel
 

 

 

Belle

 

Cinderella And Tiana

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة