"خناقة البطاطا والشتائم".. حسني عبد ربه يشتبك مع رئيس الإسماعيلي

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:00 م
"خناقة البطاطا والشتائم".. حسني عبد ربه يشتبك مع رئيس الإسماعيلي
حسنى عبد ربه

دخلت الخلافات بين نجم الإسماعيلي السابق حسني عبد ربه، وإدارة النادي، فصلا جديدا، بعدما وصلت إلى حد الشتائم على وسائل الإعلام.

هاجم حسني، المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، بسبب الأزمات التي تطارد الدراويش خلال الفترة الأخيرة، قائلا في تصريحات تلفزيونية: "رئيس الإسماعيلي مع احترامي ليه مبيدفعش جنيه من جيبه ولا بيدخَّل فلوس عموماً للنادي، ماهو لو الأمور بتمشي كده نجيب واحد بتاع بطاطا يدير النادي أفضل".

وأضاف اللاعب الذي تم منعه من دخول النادي أن "إدارة الإسماعيلي تدير النادي بالعند والمصالح الشخصية، والجمعية العمومية في النادي متفصلة لحساب مصالح إبراهيم عثمان وأي شخص يعمل في النادي الإسماعيلي تحت إدارة رئيسه الحالي بياكل عيش فقط".
 
وتابع: "إدارة الاسماعيلي دمَّرت جيل 97 الذي فاز ببطولة الجمهورية، هناك لاعبون يتقاضون 5 مليون جنيه بالاسماعيلي ولا يشاركون، ولا يتم الاعتماد نهائياً علي أبناء النادي، والجيل الذي حقق المركز الثاني تم تدميره وبيعه".
 
استكمل: "أنا أقوى من إبراهيم عثمان في الإسماعيلية بحب الناس وحب الجماهير لي وهذا بفضل الله، إبراهيم عثمان لا يحب أن يكون هناك شخص أقوى منه في الإسماعيلي وأنا أقوى منه بحب الجماهير".
 
وختم حديثه قائلا: "كان هناك تعليمات محددة للمدربين الأجانب الذين يتولون مهمة تدريب الإسماعيلي بعدم الدفع بحسني عبد ربه ورغم ذلك المدربين كانوا يدفعون بي ويرفضون تلك الضغوطات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق