"السوشيال ميديا" صداع في رأس النجوم.. وفنانون يرفعون شعار "اعتزل ما يؤذيك" بغلق حسابتهم

الخميس، 03 سبتمبر 2020 05:00 م
"السوشيال ميديا" صداع في رأس النجوم.. وفنانون يرفعون شعار "اعتزل ما يؤذيك" بغلق حسابتهم
ندى سليم

أزمات جديدة تصنعها "السوشيال ميديا"، التي تحولت الى صداع في رأس العديد من نجوم الفن والمجتمع، بسبب موجة التعليقات المسيئة التي يتعرض اليها بعض الفنانين وابنائهم نتيجة تفاعلهم مع المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الأمر الذى جعل العديد منهم يعلن اعتزالها للحفاظ على شعبيتهم.
 
ويعد الفنان القدير شريف منير، من أحدث ضحايا مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن تكررت أمته مع عدد من المتابعين بعد نشر صورته برفقة أبنائه، حيث تعرض لهجوم شديد وانتقادات عديدة من ملابس بناته، الأمر الذى دفعه الى التقدم ببلاغ رسمي بتهمة السب والقذف.
 
 لم يتوقف الأمر عنذ ذلك بل قرر "منير" اعتزال مواقع السوشيال ميديا بعد أن تعرض لهجوم جديد بعد نشر صورته برفقه الفنان أحمد السقا وأحمد رزق، ليفاجئ بتكرار التعليقات المسيئة من جديد .
 
و علق "منير" عبر صفحته الرسمية على موقع الانستجرام، قائلا:"قررت أخد راحة من السوشيال ميديا.. أنا كنت بتعامل بقلبى وبطبعتى للى الناس عرفاها وعمرى ما جرحت حد بكلامى أبدا.. لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر.. رغم تاريخى فى التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز".
 
91
 
ومن أبرز الفنانين الذين قرروا اعتزال السوشيال ميديا، كان النجم الكوميدى أحمد فهمى، بعد أن خرج عن شعوره في العديد من المواقف نتيجة التعليقات المسيئة التي يتعرض اليها كان ابرزها موجة الهجوم التي شنتها احدى المتابعات على ابنة شقيقه الفنان كريم فهمى، والتى جاءت متنمرة على "تسريحة" شعرها، ليفاجئ الجمهور برد فعل عنيف من قبل "أحمد فهمى" اثار جدلا بين رواد "الانستجرام".
 
90
 
 
ومن ضمن الفنانات اللاتى وقعن فريسة لرواد التواصل الاجتماعى، كانت النجمة شرين التي أعلنت غلق حسابها على الفيسبوك، بعد تعرضها لهجوم حاد من قبل متابعيها بعد إعلانها عن تقديم عائد إحدى حفلاتها الى المتضررين من الحرائق التي اندلعت في لبنان، لكنها عزفت عن قرارها وأعلنت في وقت سابق من خلال زوجها حسام حبيب عن عودتها لمواقع التواصل الاجتماعى مرة أخرى.
 
وتعد الفنانة الهام شاهين، من ابرز الفنانات التي أعلنت مقاطعتها لمواقع التواصل الاجتماعى منذ انتشارها، وصرحت في وقت سابق قائلة: بحتقر السوشيال ميديا، واللي عليها تافهين وفاضيين وبينتقدوا الناس على الفاضي وبيعملوا كم سفالة كبير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق