ليلة عرس على سفح الأهرامات.. خلية نحل لإنجاح قرعة مونديال اليد بحضور رئيس الوزراء و17 وزيرا.. وعمر خيرت يحضر لمفاجأة

السبت، 05 سبتمبر 2020 02:51 م
ليلة عرس على سفح الأهرامات.. خلية نحل لإنجاح قرعة مونديال اليد بحضور رئيس الوزراء و17 وزيرا.. وعمر خيرت يحضر لمفاجأة
شعار مونديال اليد مصر 2021

فيما يُشبه "خلية نحل" داخل الوسط الرياضى بأكمله، تضع اللجنة المُنظمة لمونديال كأس العالم لكرة اليد (مصر 2021) الرتوش النهائية على حفل القرعة المقرر إقامته مساء اليوم، السبت، تحت سفح الأهرامات، الأجواء كلها مُهيّأة لهذا الحدث العالمى الذى سيخطف الأنظار صوب مصر للاستمتاع بتنظيم قرعة المونديال التى يترقبها العالم أجمع كونها اللعبة الشعبية الثانية بعد كرة القدم.

 
خلية نحل فى اللجنة المنظمة
اللجنة المنظمة لمونديال كأس العالم لكرة اليد استعدت على أكمل وجه لهذا الحدث، وضمّت العديد من القامات السياسية والرياضية بل والفنية لخروج هذا الحدث بأفضل حال، ومن المنتظر أن يشهد حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد رجال العديد من المفاجآت القوية، حيث وقع اختيار شركة تذكرتى بالاتفاق مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة على الموسيقار عمر خيرت لإحياء الحفل، فيما سيُقدّم الحفل الثلاثى جاسمين طه والفنان خالد النبوى والفنانة إنجى المقدم .
 
ويشهد حفل القرعة الليلة عدد من قيادات الدولة، فى مقدمتهم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للبطولة والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و17 وزيرا هم أعضاء اللجنة العليا للبطولة، بالإضافة إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة ومنتصر النبراوى رئيس شركة تذكرتى، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من كبار الشخصيات وممثلى 29 دولة بالإضافة إلى مصر الدولة المضيف للبطولة، على أن يتحدد اسم الدولتين المتبقيتين فى عدد المشاركين لاحقا بعد الانتهاء من تصفيات الملحق للبطولة الشهر المقبل.
 
وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2021 بمصر فى نسختها رقم 27 خلال الفترة من 14 إلى 31 يناير 2021 بمشاركة 32 دولة لأول مرة فى تاريخ البطولة.
 
IFrame
وزير الرياضة يثق فى نجاح البطولة
من جهته أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تعمل على قدم وساق لإنجاح البطولة وتقديم كل التسهيلات والدعم للجنة المنظمة التى تعمل بالتنسيق اليومى مع وزارة الشباب والرياضة ومع الاتحاد الدولى لكرة اليد، برئاسة الدكتور حسن مصطفى، الذى لا يألو جهدا فى دعم منظومة كرة اليد المصرية.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة، "عازمون على تحقيق النجاح الباهر للبطولة على مختلف الأصعدة التنظيمية والفنية والإدارية، بفضل ما تتميز به مصر من مقومات النجاح، من خبرات تنظيمية وتوافر البنية الإنشائية الرياضية ووسائل الانتقال وفنادق الإقامة والمطارات الدولية والمعالم السياحية وعوامل الأمن والأمان والاستقرار".
 
أشرف صبحي يشكر الرئيس السيسي
ووجه أشرف صبحى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على تقديم الدعم والتوجيه لإخراج مونديال اليد بشكل يليق بمكانة مصر الدولية والتاريخية.
 
وأضاف صبحى أن كلمة السر فى تحقيق النجاح للبطولة يكمن فى تكاتف وتعاون الجميع من مؤسسات الدولة والجماهير المصرية والاتحاد الدولى والمصرى لليد، داعيا لضرورة تكاتف الجميع من أجل تحقيق النجاح المبهر للبطولة وتنظيمها على أفضل مستوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق