كهربا ينافس صالح جمعة على لقب «المشاغب» في الأهلي

الأحد، 06 سبتمبر 2020 02:00 م
كهربا ينافس صالح جمعة على لقب «المشاغب» في الأهلي
محمود كهربا

بات جناح الأهلي محمود عبد المنعم كهربا منافسا قويا لزميله صالح جمعة صانع ألعاب الفريق على لقب "المشاغب" بالنادي، فلم يمر على صاحب الـ 26 عامًا سوى شهور قليلة على انتقاله إلى نادي القرن في أفريقيا، حتى أصبح اسمه مرتبطا بشكل متكرر بالأزمات، كان آخرها تداول فيديو مؤخرًا حول شجار قوي جرى في الشارع، وزعم البعض أنه كان أثناء خروج اللاعب من أحد الملاهي الليلية.
 
ولم تكن الواقعة التي كشفها الفيديو المتداول - الذي لم يتأكد "صوت الأمة" من تاريخ وقوعه - الأولى من نوعها فقبل نحو أسبوع كان مران الأهلى شاهدًا على أزمة جديدة لكهربا عندما كان بطلا لمشادة كلامية مع حارس مرمى النادي محمد الشناوي، تطورت حتى وصلت إلى مشاجرة تلفظ فيها الأول بألفاظ خارجة.
 
الواقعة التي لم تتكرر في الأهلى كثيرا، استدعت مجلس إدارة النادي الأهلي أن يصدر قرارا شديدا بتوقيع غرامة مالية باهظة على محمود كهرباء بقيمة مليون جنيه مصري.
 
 
ورغم اعتذار محمود كهربا لمحمد الشناوي في حضور وليد سليمان، جناح الفريق وتأكيده على عدم تكرار مثل الوقائع في الفريق مؤكدا احترامه للجميع، إلا أنه عاد سريعا ليكون على رأس مؤشرات البحث جوجل بأزمة جديدة أثارت استفزاز جماهير النادي الأهلى.
رد نجم الأهلي المصري محمود عبدالمنعم، على الفيديو الذي تم تداوله، ناشرًا مقطع فيديو صباح اليوم عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، تظهر من خلاله والدة اللاعب، التي انتقدت الحديث الذي شهدته منصات التواصل الاجتماعي وكذلك البرامج الرياضة بشأن أزمة نجلها الأخيرة داخل النادي الأهلي.
 
ووجه "كهربا" رسالة مرفقة بالفيديو، قائلا: "أنا في البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقوا عليّ"، ولم ينف كهربا عدم صحة الفيديو المنتشر، موضحا: "كل اللي عنده حاجة قديمة هيطلعها دلوقتي ما هي فرصه بقى، ولكن لكل حادث حديث، بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم.. حسبنا الله ونعم الوكيل".
 
 وكانت صفقة محمود كهربا إلى النادي الأهلى محل خلاف بين المحللين والنقاد المصريين، فبين من يرى أنه صفقة انتقال حر ستفيد النادي الأهلى على خلفية عدم نجاح أغلب الأجنحة الذي تعاقد معهم الأحمر مؤخرا، وآخرون يرون أنها ستسبب للنادي الأهلى الكثير من المشاكل بسبب عدم انضباط اللاعب.
 
وبدأ محمود كهربا، أزماته مع الأحمر في مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك التي فاز فيها الأخير بركلات الترجيح، بعدما دخل في مشادات وخناقات بالإيدي مع لاعبي الزمالك عقب انتهاء المباراة، ليقرر اتحاد الكرة المصري بعدها إيقاف كهربا لسوء سلوكه حتى نهاية الموسم الكروي قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.
 
وينتظر جماهير الأهلي من كهرباء أن يعود بعد الإيقاف إلى مستواه الذي قدمه في المواسم السابقة مع الغريم التقليدي، وأن يبتعد عن إثارة الشغب والأزمات التي كان بطلها في السنوات الماضية صانع ألعاب الأحمر صالح جمعة قبل أن يعود إلى التدريبات مؤخرا ويلتزم مع الأهلى ويظهر في قائمة مباريات الفريق الأخيرة في الدوري المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق