معلومات عن الفنانة عايدة كامل.. ماذا قالت قبل وفاتها؟

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 05:09 م
معلومات عن الفنانة عايدة كامل.. ماذا قالت قبل وفاتها؟
عايدة كامل
أمل عبد المنعم

توفيت  صباح اليوم الفنانة الكبيرة عايدة كامل في أحد المستشفيات  بالقاهرة، عن عمر ناهز الـ 89 عاماً، بعد معاناتها من مشاكل صحية مؤخراً، وتم تشيع جنازة الراحلة عايدة كامل، اليوم في الـ 12.30 ظهراً إلى مدافن الأسرة بطريق الواحات.

وكانت عايدة كامل في الفترة الأخيرة تمر بظروف صحية صعبة، مما دفعها تكتب على حسابها الشخصي، الفيس بوك" يارب ليس لي إلا أنت سبحانك،، رجاء لكل من يحمل لي ذرة من الحب يدعو لي، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أي مقدمات".

وبعد وفاة الفنانة القديرة عايدة كامل يقدم موقع "صوت الأمة،، معلومات هامة عن مشوار حياتها:

- الفنانة عايدة كامل ولدت في عام 1931.

- حصلت عايدة كامل على درجة البكالويورس، وكانت أول انطلاقها في التمثيل في فترة الخمسينات.

- انجبت الفنانة عايدة كامل نجلها الدكتور هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، بعد زوجها من الراحل محمود عزمي.

- قدمت الفنانة عايدة كامل العديد من الأعمال السينمائية كان أهمها" موعد مع المجهول، لحن الخلود، الوسادة الخالية، الطريق المسدود،، وغيرهم.

- شاركت الفنانة عايدة كامل في مسلسلات عديدة مثل" على باب زويلة، عيلة الدوغري، شجرة البلاب، بين القصرين، القاهرة الناس، هوانم جاردن سيتي"

- شاركت الفنانة عايدة كامل في مسرحيات عديدة منها " حكاية جواز، خطف مراتي، ليلة من الليالي".

- شاركت عايدة كامل في بدايتها في مسلسلات إذاعية منها "حارة ستي، جواز بالجملة،  الكنفاني، المماليك، الحب كدة، حبيبي خد بإيدي، الدجال، البحث عن شمندل".

- أعلنت عايدة كامل عن مرضها عبر موقعها الشخصي " الفيس بوك" في منتصف أغسطس الماضي وكتبت: "يارب أنت الشافي أعطني الصحة والعافية،، وردني إلى أبني وأسرتي وكل حبايبي وأنا في أتم صحة وعافية محتاجة دعائكم أنا في الطريق للمستشفى دمتم لي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق