مصيره مرهون بمباراة كوناكري.. من المرشحون لخلافة مدرب بيراميدز؟

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:00 م
مصيره مرهون بمباراة كوناكري..  من المرشحون لخلافة مدرب بيراميدز؟

 
 
مع سوء نتائج نادي بيراميدز، في الدوري العام هذه الفترة وخسارته 6 نقاط كاملة في آخر مبارتين بالهزيمة أمام الزمالك والجونة، أصبح مصير مدربه الكراوتى أنتى تشاتشيتش متعلق بنتيجة مباراة فريقه مع حوريا كوناكري الغيني في البطولة الإفريقية ، ولكن ماذا لو فشل في تحقيق نتيجة ايجابية؟.
 
وقال الإعلامى أحمد شوبير أن مشوار  المدير الفنى لبيراميدز، الكراوتى أنتى تشاتشيتش اصبح متذبذب، مؤكدا فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الناس فى بيراميدز مش راضيين عن مشوار أنتى تشاتشيتش مع الفريق، بس بيقولوا مينفعش يمشى دلوقتى، إنما لو خسر من حوريا كوناكرى فى الكونفدرالية لن يعود من الطائرة سيكون هناك قرار بإقالته فوراً".
 
ودخل الهولندى مارك فوتا، المدير الفنى السابق للإسماعيلى والاتحاد السكندرى وساوثهامبتون الإنجليزى والوحدة الإماراتى، دائرة المرشحين لتولى قيادة فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، خلفًا للكرواتى أنتى تشاتشيتش الذى أصبح على حافة هاوية الرحيل عن قيادة الفريق السماوى، خاصة بعدما تعرض بيراميدز للخسارة أمام الزمالك ثم من الجونة، ليبتعد نسبيًا عن صراع المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى، والذى كان سيضمن للفريق السماوى المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.
 
ورحل فوتا عن قيادة فريق الوحدة الإماراتى ليصبح حرًا فى الوقت الحالى، الأمر الذى دفع مسئولى الإسماعيلى وبيراميدز للتفكير فى إمكانية التعاقد مع المدرب الهولنى المخضرم فى الفترة المقبلة، إلا أن المقابل المادى الذى سيشترطه مارك فوتا من المتوقع أن يكون عائقَا أمام موافقته على العودة لقيادة الدراويش، ويصبح قريبًا من الفريق السماوى، الذى يُعد الفريق لحصد البطولات خلال المرحلة المقبلة.
 
 كما دخل فييرا مدرب نادي الزمالك السابق دائرة اهتمام مجلس إدارة بيراميدز خاصة وانه لو باع في الكرة المصرية حيث حقق الكاس والدورري مع الأبيض في موسم 2015 .2016.
 
 
 واستطرد  شوبير حديثه عن بيراميدز، وقال  إذا فكر فى التعاقد مع مدرب أجنبى لخلافة تشاتشيتش فكل الخيارات مطروحة أمامه، قد تشمل مثلا إيمرى أو مارك فوتا أو مارتن يول، أى مدرب كبير بيراميدز يستطيع التعاقد معه، أما لو فكر فى مدرب محلى فليس هناك سوى إيهاب جلال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق