الشيخ ياسين التهامي: "قاعد وسط عياله" وشائعة وفاته سخيفة

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:39 م
الشيخ ياسين التهامي: "قاعد وسط عياله" وشائعة وفاته سخيفة
الشيخ ياسين التهامي
ريهام عاطف

شائعات الوفاة لم يسلم منها أحد حتي رجال الدين والمنشدين ليكون الشيخ "ياسين التهامي" عميد الإنشاد الديني أخر من طالته تلك الشائعات، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، وهو ما نفاه نجلة الشيخ أحمد التهامي.

وأكد أن كل ما أثيرمجرد شائعات سخيفة ،قائلا "الشيخ ياسين صحته كويسة جدا وقاعد وسط عيالهوالشائعات مش صحيحة، ولا يعاني من أي أمراض.

 

الشيخ ياسين التهامي
الشيخ ياسين التهامي

 

من هو الشيخ ياسين التهامي

الشيخ ياسين التهامي هو عميد الانشاد الديني ولد في 6 ديسمبر 1949 بقرية الحواتكة مركز منفلوط بمحافظة أسيوط .

نشأ الشيخ ياسين التهامي في جو ديني حيث كان جو القرية العام فكان معظم أهلها من المنتميين للطرق الصوفية ، كما كان والده الشيخ تهامي حسنين من الصالحين .

حفظ الشيخ ياسين التهامي القرأن وجوده وهو ما ساعده علي تقويه لسانه وتعريبه علي الوجه الامثل كما كان لتلقي تعليمه بالمعاهد الازهرية ألاثر الاكبر في التاثيرفي شخصيته.

قام بأنشاد عده قصائد معروفة للحلاج وغيره اشهرها يارفاق الصبر ، ووالله ما طلعت شمس ولا غربت إلا وحبك مقرون بأنفاسي.

نقيب المنشدين

ومن جانبه طمأن نقيب المنشدين الشيخ محمود التهامي محبي الشيخ ياسين التهامي عميد المنشدين وجمهوره علي صحته مشيرا من خلال صفحته علي الفيس بوك قائلا طالشيخ ياسين في صحة وعافية"

ياسين التهامي
ياسين التهامي

 

الصفحة الشخصية للشيخ ياسين التهامي

ولكثرة الاتصالات للأطمأنان علي صحة الشيخ ياسين التهامي تم نشر تعليق علي الصفحة الشخصية بالفيس بوك بموقع التواصل الاجتماعي جاء بها " نظرا لكثرة الاتصالات الواردة إلينا بخصوص الشائعة المنتشرة عن الشيخ .. نطمئن حضراتكم جميعا بأن الشيخ بخير وبصحة جيدة والحمد لله وما يتناقله البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا اساس له من الصحة ، نسأل الله أن يبارك لنا في حبيبنا الشيخ ياسين التهامي وأن يطيل في عمره وان يمتعه بالصحة والعافية وجزاكم الله خيرا جميعا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا