مصر للطيران.. خطوات إنهاء إجراءات السفر من خلال الهاتف المحمول" الموبايل"

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 03:58 م
مصر للطيران..  خطوات إنهاء إجراءات السفر من خلال الهاتف المحمول" الموبايل"
مصر للطيران
أمل عبد المنعم

تقوم الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، اليوم الأثنين، برحلات جوية تحمل 2100 شخص من مختلف الجنسيات، وعدد الرحلات التي تقلع من مصر للطيران 26 رحلة، منهم رحلة من مصر متجهه إلى لندن، وميلانو، وباريس، و إسطنبول، ونيروبي، والبحرين، والخرطوم، وبيروت، والشارقة.

كما تقوم  شركة مصر للطيران بـ3 رحلات متجهه واحدة إلى دبي، ورحلتان إلى أبو ظبي، كما تقوم مصر للطيران بـ 4 رحلات بشكل استثنائي تتجه إلى جدة والدمام والرياض.

وهناك 6 رحلات تقوم بهم مصر للطيران بشكل داخلي بين المحافظات، منهم رحلتين إلى الغردقة وشرم الشيخ والأقصر، ورحلة إلى أسوان، ورحلتين شحن جوي.

شركة مصر للطيران تتيح من خلال موقعها إنهاء إجراءات السفر من خلال الهاتف المحمول،، باتباع هذه الخطوات:

- الدخول على موقع مصر للطيران،، من خلال الهاتف" الموبايل"،، اختيار خدمة إنهاء إجراءات السفر "Check- in".

- استلام بطاقة الصعود على الموبايل بعد الإنهاء.

- خدمة إنهاء إجراءات السفر تتوافر عبر الانترنت قبل 24 ساعة من موعد الإقلاع المحدد.

- بالنسبة للمسافرين حاملي التذاكر الإلكترونية، تنتهي في 90 دقيقة قبل موعد المغادرة المحدد.

- خدمة إنهاء إجراءات السفر تتاح خلال الوقت الراهن للركاب الحائزين على تذاكر إلكترونية مؤكدة الحجز على الرحلات المغادرة من مطار القاهرة إلى جمهورية مصر العربية في جميع الوجهات الداخلية.

- في حالة حمل أمتعة يدوية يمكن التوجه بشكل مباشر إلى بوابات الصعود إلى الطائرة، ويتعين على الركاب حاملي أمتعة وحقائب التوجه إلى كاونتر مصر للطيران الخاص بتسليم الأمتعة قبل ساعة من وقت المغادرة.

- التأكد من وصول الراكب إلى بوابة الصعود قبل 45 دقيقة من موعد الإقلاع للرحلة، لإغلاق البوابات 30 دقيقة قبل موعد الإقلاع، وليتم الانتهاء من الإجراءات الأمنية.

- تقدم بطاقة الصعود المطبوعة أو إظهارها على شاشة الموبايل لموظف الاستقبال، في حالة استخدام استراحة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. 

-  يرفق البطاقة الشخصية مع صورة فوتوغرافية كإثبات شخصي مع بطاقة الصعود وتقديمهم للجهات الأمنية ولموظفي خدمات العملاء بالمطار.

- يمكن إلغاء المقعد في حالة عدم التمكن من السفر بعد إصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة بالاتصال برقمي 1717، 090070000 قبل ساعة من موعد الإقلاع المحدد للرحلة كحد اقصى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق