لن ننسى.. عندما سب الإخواني الهارب أسامة عمر المصريين ووصفهم بـ"البهائم" (تسريب صوتي)

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 08:00 م
لن ننسى.. عندما سب الإخواني الهارب أسامة عمر المصريين ووصفهم بـ"البهائم" (تسريب صوتي)
أرشيفية
دينا الحسيني

لن ينسي الشعب المصري جرائم جماعة الإخوان الإرهابية في حق الوطن، والتي امتدت لإهانة المصريين ووصف قيادات الإخوان الهاربين لهم "بالبهائم".

ولازال التسريب الصوتي الذي بثتة قناة الحياة أكتوبر الماضي  للقيادي الإخواني الهارب  أسامة عمر عالقاً في الأذهان، والذي سب فية المصريين ووصفهم بالبهائم، بعد رفضهم الانسياق وراء الدعوات التحريضية التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي في 20 سبتمبر الماضي، وتصدوا بوطنية لتلك المحاولات الخبيثة للإيقاع بمصر والعودة بالمشهد إلى الوراء حيث الفوضى والتخريب وإقتحام السجون وقطع الطرق وتعطيل المرافق والمصالح العامة.

 

التسريب الصوتي، كشف كره الجماعة الإرهابية للشعب المصري الذي رفض الإنصياع وراء  الدعوات الشمبوهه لهدم الدوله ونشر الفوضي واسقاط الوطن ، وعبر الإخواني  أسامة عمر مع مسئولى لجان الحراك المسئولين عن اثارة الشغب والفوضى فى شوارع مصر الفترة الماضية عن الحقد والكره الذي تكنة تلك الجماعة الدموية لشعب مصر الواعي .

 

وجاءت نص المكالمة كالتالي :

قيادى الحراك: فى دعوات نزول ليوم 20  سبتمبر احنا فيها ولا احنا براها ولا احنا جواها ولا ايه القصة ؟

اسامة عمر : طب ليه هتنزلوا تعملوا ايه يوم 20

قيادى الحراك : فى ناس بتقول هننزل يوم 20 علشان نمشي السيسى 

أسامة عمر : اه يا سلاااام ، امشي هيروح ماشي على طول ، لا احنا ضيعنا كل الفرص ، زى واحد ضيع كل حاجة وبيلعب فى الوقت الضايع.

وفى مكالمة مسربة آخرى بين القيادى الأخوان أسامة عمر وبين احد قيادات الحراك الثورى المسئولين عن عمليات الفوضى فى شوارع مصر

 قيادى الحراك : بالنسبة للرجالة الكبيرة، سواء الى بره والى جوه هما هايسيبوا الناس كده

أسامة عمر : 95% من الشعب المصرى " بهايم"

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق