تنسيق 2020.. استمرار استقبال طلاب الثانوية بمرحلة تقليل الاغتراب..وغدا آخر أيام التقديم

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 08:59 م
تنسيق 2020.. استمرار استقبال طلاب الثانوية بمرحلة تقليل الاغتراب..وغدا آخر أيام التقديم

تنسيق 2020.. استمرار استقبال طلاب الثانوية بمرحلة تقليل الاغتراب.. السيد عطا: فرز رغبات الطلاب لإعادة ترشيحهم.. التحويل مرة واحدة فقط .. غدا آخر أيام التقديم .. وإعلان النتائج خلال 72 ساعة من غلق باب التسجيل
معامل التنسيق
 
 

تواصل معامل التنسيق بالجامعات ومكتب التنسيق ، استقبال طلاب المرحلة الأولى والثانية بتنسيق الجامعات 2020 ، وذلك ضمن أعمال مرحلة تقليل الاغتراب ، والتحويلات بين الكليات وذلك فى إطار النطاق الجغرافى "أ" .

من جانبه قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، إن التسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب يكون من خلال موقع التنسيق الإلكترونى فقط وذلك سواء من الحاسب الآلى الشخصى أو معامل التنسيق بالجامعات، موضحا أن اللجنة العليا للتنسيق ومكتب التنسيق يبدأ فى فرز رغبات الطلاب المسجلين بمرحلة تقليل الاغتراب .

وأضاف السيد عطا فى تصريحات صحفية أنه من المقرر أن يتم غلق باب تسجيل بموقع التنسيق الإلكترونى بمرحلة تقليل الاغتراب غدا الأربعاء، على أن تواصل عمليات فرز ترشيحات الطلاب وتوزيعهم وفقا للقواعد المنظمة لهذا الشأن والتي وضعها المجلس الأعلى للجامعات، على أن تكون الترشيحات وفقا للقدرة الاستيعابية للكليات بالإضافة إلى مجموع الطلاب بالثانوية العامة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق