"ولا بيصونوا حتى اللقمة الحرام ".. تسريب صوتي للإخواني محمد ناصر: أيمن نور مختل عقلياً

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 08:30 م
"ولا بيصونوا حتى اللقمة الحرام ".. تسريب صوتي للإخواني محمد ناصر: أيمن نور مختل عقلياً
أرشيفية
دينا الحسيني

مواقف عديدة كشفت حقيقة العلاقة بين إعلام الجماعة الإرهابية، خاصة الصراعات الدائرة بين مذيعي قناتي "الشرق" و"مكملين"، على التمويلات.

تلك القنوات التي تبث من تركيا بتمويل من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان وقطر، كان أبرزها التسريب الصوتي الشهير للمذيع الإخواني الهارب محمد ناصر  الذي وصف فية الهارب أيمن نور المسئول عن قناة الشرق بأنه مختل عقلياً .

ودائماً ما يعتقد اللص أو الخائن أنهى أذكى الأذكياء، ولكن سرعان ما ينفضح أمرهما، تماماً كما هو الحال مع الإرهابى محمد ناصر  ، الذى يتقوت على جميع الموائد، ولا يدين بالولاء إلا للدولار، وحصلت «صوت الأمة» على مكالمة مسربة تجمع الإرهابى وشخص آخر يتفقان خلالها على أموال اللازمة من أجل مواصلة هجومة على الدولة المصرية ومؤسساتها.

بدأت المكالمة بالحديث أيمن نور، وأنه رجل مختل عقلياً كما وصفه الإرهابى محمد ناصر، ليرد عليه الطرف الآخر بألفاظ نابية عن "نور"، ويؤكد على حديث "ناصر" ، محمد ناصر بالقول"ألو ..عامل أيه"، ليرد الطرف الآخر "والله مش تمام يعنى مضايق شوية"، وعلى الفور علق الإرهابى قائلاً:"لو مضايق أبعد عن نور لأنه راجل مختل عقلياً ".

 واستنكر الطرف الآخر تصرفات أيمن نور تجاه المتعاملين معه، وأنه أمور قاسية ومتضاربة،وقال :" يا عم ده رجل خول ومش طبيعى أيه اللى بيعمله ده، فعلق "ناصر" قائلاً:" لا لا هو فاهم كويس هو بيعمل أيه..بس فشخنا بتصرافته".

أكمل الطرفان المكالمة التى أوضحت أن الجلسة الأولى التى تمت مع أيمن نور، كانت فاشلة نظراً لحصول أيمن نور على عشرات الملايين من الدولارات وفى المقابل لا يعطى لهم إلا القليل ويجب أن يتفقا على أمر واحد كونهما فى "مركب وحدة"، وتابع ناصر قائلاً:"القناة بتاخد فلوس كويس أوى أوى ..يعنى أخرهم الـ30 مليون دولار..لكن القناة شوية حرمية ودى حقيقة مش هزار ..فأنت عاوز تاخد دولارات وأن بناخد شوية ..دول ولاد كلب"، فرد عليه الطرف الآخر قائلاً:"أنت عندك حق بس أنا عاوزك تكون لطيف ومتنشفش دماغك معاه فى المعاد بتاع بكرة الساعة 8".

محمد ناصر لم يستطع أن يخفى شخصيته القائمة على بيع أى شئ مقابل الحصول على المال، حيث هدد الطرف الآخر بالقول، :"انا كنت قادر ابيعه على الهواء بالكلمتين اللى قالهم امبارح ..واللى يحصل يحصل".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق