عبدالله الشريف بتاع كله: "الصبح إحياء حفلات طهور وبعد الضهر واعظ وبالليل زوجيني نفسك" (فيديو)

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 11:00 م
عبدالله الشريف بتاع كله: "الصبح إحياء حفلات طهور وبعد الضهر واعظ وبالليل زوجيني نفسك" (فيديو)
عبدالله الشريف
دينا الحسيني

كشفت فيديوهات عديدة حقيقة الإخوانى الهارب عبد الله الشريف أو "الأراجوز" كما يلقبة المصريون، والذي يعد أحد الأدوات التي تستخدمها الجماعة الإرهابية في محاولة لنشر معلومات خاطئة وإثارة الفوضى في مصر، ويلعب على الكوميديا الساخرة لتوصيل سموم الإرهابية من خلالها للمصريين.

وسبق قناة أكسترا نيوز وعرضت فيديو يكشف حقيقة الإخواني الهارب صاحب فيديوهات على استعداد لإحياء حفلات الطهور وحفلات خروج معاش مبكر، الفيديو الذي لقي رواجاً بين رواد السوشيال ميديا وتناوله بطريقة ساخرو تليق بحقيقة الإخواني الهارب .

 

 

وبثت القناة أيضاً في السابق تقريرا تكشف فيه تناقض الإخوانى عبد الله الشريف، والذى كان يحرم في السابق السخرية، ثم أصبح يمارسها هو الآن ، وعرضت القناة، فيديو يظهر فيه عبد الله الشريف وهو يهاجم السخرية ويعتبرها أنها ليست غاية، حيث كان يهاجم أسلوب السخرية.

 

ولعل من أبرز فضائح الإخواني الهارب ماعرضة اليوتيوبر محمد قنديل، من تسريبات بالصوت والصورة، والتي كشفت عن الوجه الزائف للإخواني عبد الله الشريف  الذي يدعي الفضيلة والورع ، والتي دارتعلاقته بفتاة عمرها 20 عاما يحاول التغرير بها وإقناعها بالسفر إليه ، وجاء في التسريبات، عبارات مخجلة، بين عبد الله الشريف والفتاة تضمنت عبارات إباحية، كما تضمنت التسريبات مقاطع فيديو وصورا وتسجيلات صوتية ، وتباهى الشريف، بعدد متابعيه، أمام الفتاة التي يحاول استدراجها، وجولات الصراع التي أجراها مع عدد من الإعلاميين والمدونين.
 

 

يذكر أن عبدالله الشريف متهم في القضية رقم 4247 لسنة 2002 جنح مستأنف محرم بك غيابي 7 أيام وكفالة 100 جنيه والتهمة تبديد، ورقم الحصر 19016 شرق الإسكندرية كلي، والمستأنفة برقم 29123 لسنة 2002

.

201910040352335233

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق