الطالب "محمد" محارب سرطان بدرجة طبيب.. هزم المرض اللعين بقوته وحقق حلمه بالالتحاق بكلية طب الاسنان

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 01:07 م
الطالب "محمد" محارب سرطان بدرجة طبيب.. هزم المرض اللعين بقوته وحقق حلمه بالالتحاق بكلية طب الاسنان
الطالب "محمد"
ندى سليم

لم يقتصر رحلة كفاحه عن كونه أحد المحاربين لمرض السرطان اللعين، بل أن قصة الطالب "محمد" خير دليل أن الإرادة قادرة على صنع المعجزات وتحقيق الأحلام الى واقع، كل ذلك يتوقف على مدى اصرارك وقوتك على تحدى الصعاب، وكان هذا سلاح "محمد" ليهزم السرطان ويحقق حلمه في الالتحاق بكلية طب الاسنان.
 
كان الطالب "محمد" أبرز الحاضرين، خلال فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، واستعرض المؤتمر نماذج من الطلاب المتوفقين كان أبرزهم الطالب "محمد"، الذي أكد أنه تغلب مرض السرطان منذ صغره.
 
ووجه الرئيس السيسى التحية للطالب محمد قائلا:" أوجه التحية للتغلب على كل الظروف الصعبة والنجاح المتميز وعاوز أقول إن نموذج محمد ورودينا، رغم كل التحديات، لكن بالإرادة والإصرار والجهد والثقة في النفس حققوا النتيجة دى وفيه كتير نماذج يمكن تكون مش موجودة معانا.
 
وأضاف الرئيس السيسي، قائلا: أن تلك النماذج بتدينا الأمل إن احنا رغم كل التحديات هنقدر نتجاوزها وننجح فيها .. مبروك يا محمد وردينا وأرجوا إن احنا نحييهم".
وسأل الرئيس السيسي، عن أمنية الطالب محمد، قائلا: "مش عارف أقدملك إيه ، نفسك في إيه؟. ليرد محمد قائلا : " نظرا للظروف اللى عشتها بلدنا مفيهاش مستشفى كنت نفسي يتعمل مستشفى في بلدي"، ليرد الرئيس على طلب محمد قائلا: " لأجل خاطرك يا محمد حاضر".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م