"أمير قطر في مأزق".. الخليفي يقر بترتيب "لقاء الفيفا السري"

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 04:34 م
"أمير قطر في مأزق".. الخليفي يقر بترتيب "لقاء الفيفا السري"

أقر ناصر الخليفي رجل الأعمال القطري ورئيس شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية أنه رتب لقاء بين أمير قطر تميم بن حمد وأمين عام "فيفا"السابق، وهو ما أثير حوله الكثير من الشكوك فيما يبدو أنه فساد من جانب الدولة القطرية بقطاع الرياضة.

ووفقا لقناة العربية الإخبارية اليوم الأربعاء، فأن ناصر الخليفي أقر بأنه المسؤول عن ترتيب لقاءات بين مسؤولين كبار في قطر والفيفا، حيث يواجه الأول تهم التحريض على سوء الإدارة وخيانة الأمانة.

ولليوم الثاني على التوالي، مثل ناصر الخليفى وجيروم فالك أمام القضاء السويسرى، وسط غياب المتهم الثالث، فى فصل جديد من قضايا الفساد الرياضية المتهمة فيها قطر.

وكان قد امتثل كل من الفرنسي جيروم فالك الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، والقطري ناصر الخليفي رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ومجموعة " beIN SPORTS " القطرية، بالأمس الإثنين، أمام القضاء السويسري للمحاكمة ، ووجهت إليهما اتهامات في قضية فساد تتعلق بمنح حقوق البث التليفزيوني لنهائيات كأس العالم 2026 و2030.

وتتركز الأضواء على فالك، الذراع اليمنى لرئيس الاتحاد الدولي السابق السويسري جوزيف بلاتر، المعنى بقضيتين منفصلتين حول حقوق النقل التليفزيوني، وواجه فالك عقوبة سجن تصل إلى خمس سنوات بحال ثبتت ادانته.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق