"رسائل حاسمة في حوار المصارحة مع المصريين".. الرئيس السيسي يفضح مخطط الخيانة والتآمر لإسقاط مصر

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 03:17 م
"رسائل حاسمة في حوار المصارحة مع المصريين".. الرئيس السيسي يفضح مخطط الخيانة والتآمر لإسقاط مصر
الرئيس السيسي
دينا الحسيني

في حوار المصارحة مع المصريين ومجموعة من الرسائل الحاسمة، فضح الرئيس عبد الفتاح السيسي مخطط أهل الشر لإسقاط وتدمير مصر بالتآمر والتمويل وبث الفتن والأكاذيب من خلال أذرع إعلامية تنفذ أجندة من الخارج.

وقال الرئيس السيسى على هامش افتتاح عدد من المنشآت التعليمية اليوم الأربعاء بمحافظة الإسكندرية، إن "الظروف الاقتصادية للدولة منذ 100عام كانت أفضل، وكنا نمد يد العون للجميع، لكن ما يؤلمنى أن نرى البعض من الدول اليوم عندما تغيرت الصورة بدل أن يمدوا يد التعاون مع مصر بيدوروا على هدم مصر ويجهزوا قنواتهم ويدفعوا فلوسهم لناس علشان يهدوا البلد".

9

 

10
 
11
 

وأضاف السيسي موجهاً حديثة للمصريين: "أنا لم أسئ لأحد أبداً ولن أسئ لأحد، أقول للمصريين هل هذا رد الجميل؟.. مصر دائما كانت يديها طيبة ونواياها تجاه الآخرين طيبة، فهل يكون رد فعلهم أنهم عاوزين يهدوها"، مستكملاً حديثة :" أقول للمصريين أوعى حد يهد بلدكم ويقولكم كلام تشكيك وجهل ويرقى للخيانة والتأمر. هل أنا ضيعتكم ولا قدمت نفسى للجيش فداء لمصر؟!، كان عندكم مشاكل مع الإرهابيين وأبنائكم ضحوا من أجل مصر، لو كنت متردد في الإصلاح الاقتصادى هل كنت أقدم عليه".

وبنبرة حادة وتصريحات حاسمة قال السيسي موجها حديثه للمخربين "عاوزين تهدوا الدول ليه؟.. مش عاوز تساعد متشكرين لكن أبعدوا عنا شركم، الدولة فيها مشاكل فوق الخيال، جايين تكملوا عليها، فالوجه المعلن الذى تقدموه هو التغيير للأفضل لكن الوجه الخفى هو تدمير الأمة وتخريب الناس، وهناك أشقاء وقفوا جنبنا لما كانت ظروفنا صعبة ولهم كل التقدير والاحترام، أما الآخرين فأقول لهم كفوا ألسنة الكذب والتشكيك عنا وخلوا أموالكم للبناء والإصلاح ليكم أنتم".

وواصل الرئيس السيسي حديثه: "احنا بنصلح اللى بقاله سنين أتساب ومتساب ومصرين على الإصلاح، وعاوز أقول للمصريين أن الحكومة بتتحرق معايا علشان ما تتحرقش مصر وعلشان اللى ضمايرهم ضاعت ومش هاممهم 100 مليون، ويقولوا الأكاذيب والتشكيك والإساءة هاتروحوا من ربنا فين لما تضيعوا 100 مليون، رهانى دائما على المصريين ووعيهم ودعمهم".

واختتم الرئيس السيسي تصريحاته: "لدينا عقول ناس وإرادة شعب يريد تغيير واقعه إلى مستقبل أفضل، لدينا تحدى لتيار متصور أنه ممكن يغير علشان يعمل دولة على قد عقلهم".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م