إعلامي بقنوات الإخوان خيانة «الإرهابية».. الجماعة تلقت تمويلات حرام لتشويه مصر

الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:00 ص
إعلامي بقنوات الإخوان خيانة «الإرهابية».. الجماعة تلقت تمويلات حرام لتشويه مصر
الاخوان

أكدت الكثير من الدارسات والأبحاث أن جماعة الإخوان أداة في أيدى أعداء مصر، لكن أغلب هذه الدارسات تتراجع أهميتها أمام اعترافات خرجت من قلب الإخوان تكشف للجميع أن جماعة الإخوان تعمل باسم الدين من أجل هدم مصر وإسقاطها.

من قلب الإخوان، فتح طارق قاسم المذيع السابق بقناة "الشرق" الإخوانية، والمتواجد خارج البلاد، الصندوق الأسود للجماعة الإرهابية معترفا بتلقى جماعة الإخوان الإرهابية تمويلات "حرام" للعمل مع أعداء مصر لتشويه الدولة المصرية.

 

اعترافات طارق قاسم
 

وأكد "قاسم" فى تصريحات نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" حقيقة الانقسامات والانشقاقات التى تشهدها جماعة الإخوان، مؤكدا أن هذه الانشقاقات بسبب خلافات فى وجهات النظر للمولى الجماعة الإرهابية، مضيفا:"على ذكر أحدث صراعات الإخوان، واللى هو بالمناسبة صراع بالأمر ومش لوجه الله، السبع سنوات الماضية كانت عجافا حرفيا فى القيم والأخلاق والمبادئ والانتماء".

وواصل "قاسم" اعترافات عن الدول التي تمول جماعة الإخوان الإرهابية وعلى رأسهم "قطر" وأسلوب الجماعة الإرهابية في تغيب عقول عناصرها، قائلا :"تفاصيل السنين دي صاغتها الدول الممولة، وكتب تاريخها بالدولارات، وانكشف زيف كل ادعاءات الربانية و أستاذية العالم و الكلام الأجوف اللي كان يتلعب بيه على البسطاء اللي لسة مصدقين.. مرحلة منحطة من تاريخنا كان قوامها التمويل الحرام والعمل لحساب جهات ودول كلها خارج مصر، مع الوقت أصبح المرتزقة يبرروا للعمل ضد مصر بحجج منها أن الإسلام مفيهوش وطنية!!!".

وأشار "قاسم" إلى جماعة الإخوان لا تعترف بالوطنية لتبرر خيانتها لمصر والشعب المصرى، قائلا: "تخيل.. يبقى البيه أو القيادى من دول بينسق مع المخابرات البريطانية والقطرية والأمريكية ويفتى للناس أن الإسلام مفيهوش وطنية، مش معقول كم الوضاعة اللى شفناه وشافه الجميع هنا – إشارة إلى الدول الهاربين إليها- لكن أعجب ما فى الموضوع، هو حالة الترقب البلهاء والانتظار الأخرق وانتظار الخير".

وتحدث "قاسم" عن حجم الفساد الذى ينخر داخل تنظيم الجماعة الإرهابية، قائلا :"هل يمكن أن ينتج عن الفساد والانحراف والتجارة الرخيصة اللى كل الناس هنا شهود عليهم، هل يمكن يكون حد لسة متوقع أن الناس دى تحمل أى خير لمصر أو الإسلام؟؟؟..الناس اللى كانت بتساوم ضعفاهم على الولاء مقابل المساعدات؟!! القيادات التى تسببت فى تشريد الآلاف".

وأوضح "قاسم" أن التيار الإسلامي أغلبه يكذب ويعمل لصالح قياداته، قائلا :"حركات الإسلام السياسي كانت كذبة كبيرة..كبيرة جدا، ولم يكن فيها إسلام و لا سياسة، كلها بلا استثناء تقريبا.

وواصل المذيع السابق بقناة الشرق، فضح جماعة الإخوان، مشيرا إلى فشل الجماعة أمر متوقع، مؤكدا أن هناك أسرارا عندما ستخرج على الملأ ستفضح حقائق تنظيم الإخوان قائلا:"لما الشباب اللي هنا يتشجع ويكتب حكاياته، الناس ستقرأ بلااااوي، ميعملهاش اليهود، وكله كوم والعمل لحساب الانجليز والقطريين و غيرهم كوم تاني".

السبب الرئيسى للاعترافات

أرجع طارق البشبيشى القيادى السابق لجماعة الإخوان، الاعترافات التي تخرج من شباب جماعة الإخوان الإرهابية إلى فشل قيادات في تحقيق أهدافهم المكلفين بها من أعداء مصر.

وأوضح "البشبيشى" أن الضربات الأمنية التي طالت تنظيم الإخوان خلال الفترة الماضية والقبض على محمود عزت مرشد الإخوان خلق صدمة كبرى لدى قواعد الجماعة، متوقعا أن تحدث اعترافات بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق