طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو والتفاضل والإنجليزى

الخميس، 17 سبتمبر 2020 09:28 ص
طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو والتفاضل والإنجليزى

انطلقت منذ قليل، امتحانات الدور الثانى للثانوية الأزهرية، فى سادس أيامها، حيث يؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان بمادة النحو باللجنة الأولى، والتى انطلقت من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر، كما يؤدى طلاب القسم امتحان مادة التفاضل والتكامل "نظام حديث- نظام قديم"، وتبدأ اللجنة من الساعة الحادية عشر والنصف وحتى الواحدة والنصف ظهراً، كما يؤدى طلاب القسم الأدبى امتحان مادة اللغة الأجنبية.
 
ويؤدى طلاب الدور الثانى بالشهادة الثانوية فى 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، يمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبى والعلمى، كما أن الامتحانات سوف تنتهى يوم 21 سبتمبر الجارى بالنسبة للقسم العلمى ويوم 20 سبتمبر للقسم الأدبى، ويخوض الطلاب مادتين فى اليوم.
 
 
كما تقرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثانى، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.
 
كما تم تخصيص الأرقام 01223343001 و 01118825385. للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق