التعاون السعودي عن التعاقد مع كارتيرون: نحترم جميع الأندية

الخميس، 17 سبتمبر 2020 10:57 م
التعاون السعودي عن التعاقد مع كارتيرون: نحترم جميع الأندية
كارتيرون مع مسئولى نادى التعاون

 
أصدر نادى التعاون السعودى، بيانا رسميا مساء اليوم، الخميس، أكد خلاله احترام إدارة النادي للأنظمة الرسمية في التعاقدات، وذلك بعد التوقيع رسميا مع المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للزمالك، بعدما فسخ الأخير تعاقده بشكل رسمى مع النادى المصرى، مشددا على احترامه الكبير لجميع الأندية بشكل عام ونادى الزمالك والجمهور الرياضى فى جمهورية مصر العربية بصفة خاصة، موضحا أنها امتداد لعلاقة المحبة والتقدير التاريخية، التى لا يمكن المساس بها.
 
وجاء نص بيان التعاون كالتالي..
EiJIAf5X0AAnxVg
بيان نادى التعاون

 

وكان نادى التعاون السعودي، أعلن أمس الأربعاء، عن اتفاقه مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادى الزمالك، لتولى مسئولية تدريب لمدة موسمين مقبلين. وأكد الحساب الرسمي لنادى التعاون، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على توقيع إدارة النادى عقدا مبدئيا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق، لمدة موسمين، حيث سيتم التوقيع العقد النهائي، بين الطرفين في قطر عند وصول المدرب.

وقام المدرب الفرنسي، أول أمس الثلاثاء، بدفع الشرط الجزائى، لإدارة الزمالك، والمقدر بـ 250 ألف دولار، وقرر الرحيل عن الفارس الأبيض، لقيادة فريق التعاون السعودي. ويلعب فريق التعاون السعودي، حاليا في قطر، مواجهاته المتبقة في بطولة دورى أبطال أسيا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا