الفضائح تطارد كاني ويست.. قد تطيح به خارج الانتخابات الأمريكية في نوفمبر

السبت، 19 سبتمبر 2020 07:00 م
الفضائح تطارد كاني ويست.. قد تطيح به خارج الانتخابات الأمريكية في نوفمبر
كاني ويست

يعيش النجم العالمي كاني سلسلة من الفضائح والأخبار الغريبة، كل يوم تقريبا عنه مما يهدد مستقبله كمرشح بالانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر انطلاقها شهر نوفمبر المقبل، التى يخوضها ويست كمستقل، وذلك بسبب تصرفاته الغير مفهومة والتى تسبب فى الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأدت تلك الفضائح، إلى تجميد حسابه بموقع "تويتر" لأكثر من مرة كان أخرها بسبب الفيديو الذى نشره وهو يتبول على جائزة جرامى، حيث يعد تصرفا غير مسئولا ووصفه الكثيرين بتصرف "حقير"، الأمر الذى دفع موقع تويتر إلى تجميد حسابه لمدة 12 ساعة ومسح الفيديو.

وأثار مغنى الراب موجة من الجدل بعد نشر مقطع فيديو على "تويتر" يظهر فيه بينما يتبول على جائزة "جرامي" بعد إظهار عقوده الغنائية، كما نشر الكثير من التغريدات ينتقد صناعة التسجيلات ويتعهد بـ"الدخول فى المعركة".
 
وفى المقطع الذى رفعه ويست عبر حسابه وحقق 5 ملايين مشاهدة فى أقل من ساعة، قال ويست: "لن أتوقف"، فى إشارة إلى خلافه مع شركات الإنتاج الفنى على نشر أغنياته الجديدة، مؤكدا أنه سيلجأ "لكل الوسائل القانونية" وسيستخدم صوته "لتغيير كافة عقود الفنانين" والحصول على حقوق إضافية.
 
 

كاني ويست

وأغلق موقع "تويتر" حساب ويست منذ فترة بشكل مؤقت وحذف إحدى تغريداته التي كشف فيها معلومات شخصية عن كبير مسؤولي المحتوى في مجلة "فوربس"، مؤكداً أن الشركة اتخذت هذه الخطوة بعد أن شارك مغنى الراب رقم هاتف راندال لين، محرر مجلة "فوربس"، ورئيس قسم المحتوى فى "فوربس ميديا".
 
وقال في بيان: "حُذفت التغريدة لنشرها معلومات خاصة، وأغلق الحساب مؤقتًا وفقًا لسياسة المعلومات الخاصة لدينا"، دون تفاصيل إضافية حول مدة إغلاق حساب ويست.
 
وكتب ويست فى رسالة إلى 30.9 مليون من متابعيه: "إذا أراد أحد معجبى الاتصال بمتعصب أبيض... فهذا هو محرر مجلة فوربس"، وأرفق رقم هاتف لين.
 
كاني
 
 
وهناك أزمة أخرى أثارت الجدل، تمثلت في طلب كانى ويست من موظفى حملته، الانتخابية الامتناع عن ممارسة الجنس خارج نطاق الزواج، فى محاولة لخفض معدلات الإجهاض، وطالب بنفس الطلب من الذين يعملون فى ألبومه الأخير، "يسوع هو الملك". واتهم ويست بالاستهتار، حيث غاب مغنى الراب كانى ويست عن الموعد النهائى للظهور فى الاقتراع الرئاسى بولاية ويسكونسن 14 ثانية، وهو ما جعل القاضى يصدر قرار إبعاده عن الاقتراع، مما أدى إلى حكم القاضى جون زاكوسكى لصالح لجنة الانتخابات فى ولاية ويسكونسن ليلة، مما أدى فعليًا إلى إبعاد ويست عن الاقتراع فى الولاية.
 
ورفع ويست دعوى قضائية ضد WEC بشأن القرار السابق بمنعه من الاقتراع لأنه تقدم بأوراق ترشيحه بعد 14 ثانية من الساعة 5 مساءً، كما واجه كانى ويست، موجة عنيفة من الغضب والانتقادات ضده، بسبب إصدار شركته الخاصة بالأحذية، والتى تتعاون مع واحدة من أكبر شركات الأحذية حول العالم، حذاء جديدا، أطلق على اسم "إسرافيل"، وهو اسم لأحد الملائكة، واسم المنتج تحديدا Yeezy Boost 350 V2 Israfil"، وييلغ سعره 180 جنيه إسترلينى.
 
41793-117301065_761220961321180_567911164254832933_n

 

وفي 19 يوليو الماضى، بكى مغنى الراب الأمريكى فى أول خطاب بعد تدشين حملته الرئاسية عندما تحدث حول قضية الإجهاض، كاشفاً أنه وزوجته كيم كارداشيان فكرا فى عدم إنجاب طفلهما الأول، نورث ويست، وفى النهاية وصل ويست إلى وجهة نظره، تقول إن الإجهاض يجب أن يكون "قانونيًا دائمًا"، لكن "يجب أن يكون هناك خيار أقصى قدر من الدعم".

 

كاني وكيم كارداشيان

ويمتلك مغنى الراب الذى أنفق 6 ملايين دولار من أمواله الخاصة، برنامجا انتخابيا موسعا، وأهدافا أكثر من مجرد مبادرات سياسية محددة. ومن بين مبادراته إصلاح الشرطة وخفض ديون الأسرة وقروض الطلاب وإعادة الصلاة إلى المدارس.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق