في ثاني جولات البريميرليج... ليفربول يخوض مواجهة صعبة مع تشلسي علي ملعب ستامفورد بريدج

الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:33 ص
في ثاني جولات البريميرليج... ليفربول يخوض مواجهة صعبة مع تشلسي علي ملعب ستامفورد بريدج
رضا عوض

في الخامسة والنصف من مساء اليوم يخوض نادي ليفربول ثاني مبارياته في الدوري الإنجليزي ، حيث سيلتقي النجم محمد صلاح ورفاقه علي نادي تشلسي علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

وسيسعي كلا من الفريقين حصد النقاط الثلاث حيث افتتح الريدز حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الأولى للبريميرليج بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

 

كما حقق البلوز انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضا حيث انتزع ثمينا من مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "فالمر".

 

من جانبه سيسعي محمد صلاح للتسجيل بعد أن حقق انطلاقة تيخية بتسجيل هاتريك في شباك فريق ليدز يونايد في افتتاح البريميرليج.

 

وقد أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول  الانجليزى، أن علاقته طيبة مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسى، وأنه يحترم مدرب البلوز، وأن ما يدور من شائعات عبر وسائل الإعلام حول وجود خلاف بينهما ما هى إلا مجرد أكاذيب وقصص من وحى خيال الصحفيين والمذيعين.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى "ليس لدى أى خلاف مع فرانك لامبارد، إنها مجرد شائعات من الصحف، أنصحكم بعدم قراءة تلك الصحف".

 

في المقابل، قال فرانك لامبارد، مدرب تشيلسى الإنجليزى، أن هناك غيايات في فريقه والتي ستؤثر علي قوة الفريق ، حيث سيغيب حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل، بسبب الإصابة، كما سيغيب تياجو سيلفا بسبب استمرار عمله على رفع لياقته البدنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق