«نضال الديسكوهات».. الهارب محمد علي يغسل فشله بليلة حمراء شقراء (صور)

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:00 ص
«نضال الديسكوهات».. الهارب محمد علي يغسل فشله بليلة حمراء شقراء (صور)
المقاول الهارب محمد علي

أطل المقاول الهارب محمد علي، على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة من داخل سيارته برفقة إحدى الفتيات، بعد فشله في التحريض على التخريب والفوضى، ورفض المصريون الانصياع لدعوات التظاهر.
 
ويظهر المقاول الهارب في الصورة برفقة الفتاة معلقا على الصورة بقوله: good night، ليظهر مدى استخفافه بعقول متابعيه ودراويشه من أنصار تنظيم الإخوان الإرهابي، ويكشف أيضا كذبه حول ادعاء بقائه في شوارع إسبانيا مثل المتظاهرين وعدم عودته المنزل مطلقا.
 
 
WhatsApp Image 2020-09-21 at 11.38.22 PM
 
وانهالت تعليقات وسخرية المستخدمين على الصورة معتبرين أن هذا هو «نضال الفخاد»، وأنه يغسل فشله وهمومه بليلة حمراء شقراء في إسبانيا، بينما يحرض على القتل والتخريب في مصر.
 
وتتواصل أكاذيب المحرضين ضد مصر في فضحهم وتكشف مدى خداعهم وفشلهم، ففي حين زعم المقاول الهارب محمد على، خلال فيديوهات للتحريض على التظاهر ضد الدولة المصرية، ونشر الفوضى والخراب التي أساء فيها للمصريين، زعم أنه سيبقى في الشارع مثلما سيبقى المتظاهرين في الشارع حتى يكون مثلهم، ولكن فيديوهاته التحريضية أثبت كذبه وكشفت ادعاءه.
 
ALI3
 
ومثلما يقول المثل المصري «الكدب ملوش رجلين»، كشفت فيديوهات محمد علي كذبه وخداعه للمصريين حول ادعاء بقائه في شوارع إسبانيا مثل المتظاهرين وعدم عودته المنزل مطلقا، ظهر المقاول الهارب بملابس مختلفة في 3 فيديوهات لايف في اليوم نفسه، ما يعنى أنه يذهب للاستحمام والتمتع بحمام دافئ وتغير ملابسه والجلوس في التكيف لتناول الغداء فيما يحرض المواطنين فى مصر على البقاء هم والنوم فى الشارع.
 
ثم يعود هو مجددا لبث فيديوهاته من الشارع ليوهم متابعيه أنه باق في الشارع ولا يغادره كما أكد أكثر من مرة على عكس الحقيقة التي كشفتها الفيديوهات لتؤكد فشله وعدم مصداقيته وخداعه لمتابعيه.
 
 
ALI

 
 
وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
 
وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: «كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد»، وسخر أحمد فتوح، قائلا: «محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالي».
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق