نشطاء يكشفون فى فيديو كيف ينفق المقاول محمد على أموال تميم على فتيات الليل ببرشلونة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 02:16 ص
نشطاء يكشفون فى فيديو كيف ينفق المقاول محمد على أموال تميم على فتيات الليل ببرشلونة
المقاول الهارب محمد على مع فتاة ليل بأحد بارات برشلونة

 
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو يكشف أن المقاول الهارب محمد على حصد لقب "مناضل البارات وثائر العاهرات" عن جدارة، بعدما استطاع أن يوثق عبر صفحته على فيس بوك كيف يقضى أوقاته بين فتيات الليل ببارات برشلونة، مستمتعا بأموال أمير قطر تميم بن حمد، الذى استأجره لتحريض المصريين على تخريب بلدهم، ففشل مخطط قطر ويحصل "المقاول الهارب" على ملذاته الخاصة.
 
 
وردد النشطاء خلال الفيديو، أن المقاول قام بإنفاق أموال تميم على فتيات الليل، بل خرج ليسب ويشتم الشعب المصرى بعد ساعات من محاولته الفاشلة لتحريض المصريين على تخريب بلادهم، مؤكدين أن وعى المصريين أنتصر عليه وعلى أمثاله من المرتزقة، وهو ما أصاب المقاول الهارب بالجنون، فقال في فيديو: "قوم يا شعب مصر، وحزب الكنبة اللى قاعد المتخلف، اللى قاعد يتفرج علينا.. أنزلوا يا بقر.. أنزلوا".
 
وتابع النشطاء، أن المقاول  لم يتفاعل مع دعوته التحريضية المشبوهة سوى بعض العناصر الإرهابية الإخوانية لينتهى مصيرهم إلى الاحتجاز على ذمة قضية تبديد ممتلكات الشعب المصرى وممارسة البلطجة والإرهاب، في حين حصل المقاول الهارب على المقابل بالدولار من قطر لينفق أموال تميم على فتيات ليل ببارات برشلونة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا