المقاول الهارب يسب المصريين للمرة الثانية: كل مصري قاعد في بيته مش راجل (فيديو)

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 08:38 م
المقاول الهارب يسب المصريين للمرة الثانية: كل مصري قاعد في بيته مش راجل (فيديو)
محمد علي
دينا الحسيني

واصل المقاول الهارب محمد علي، الهجوم على المصريين وسبهم للمرة الثانية، بعدر رفضهم التجاوب مع دعواته المشبوهة لإسقاط مصر، وظهر في فيديو جديد قائلا: "كل مصري قاعد في البيت أنت مش نضيف ومش جدع ومش راجل".

كان المقاول الهارب ظهر منذ أيام تبدو عليه حالة من الشيزوفرينيا وغياب العقل تجلت في مشهدين لا يعكسان سوى تناقض واضطراب نفسي وحاجة إلى علاج، إذ ظهر أمس بمشهدين الأول يرتدي ثوب المنتصر الذي نجح في مخططه وزعم تجاوب المصريين مع دعواته الخبيثة، وذلك لشحن مزيد من المواطنين، حسبما يتوهم ولما استيقن فشله وأفاق على هول الصدمة، لم يجد بداً سوى العودة إلى طبيعته ويسب المصريين في المشهد الثاني حيث سب الشعب المصري  قائلا: «يابقر»، «يا متخلفين»، وقال المقاول الهارب محمد علي في فيديو جديد بثه على صفحته على فيسبوك: «حزب الكنبة القاعد المتخلف، اللي قاعد يتفرج علينا.. انزلوا يا بقر».

محمد على الذي لا يعرف الدين أو الأخلاق، فقد عقلة تماماً ولم يسب المصريين فقط ، بل تطاول علي الذات الإلهية أمس، بعدما ظهر في بث مباشر سب خلالها الذات الإلهية قائلا: «عبد.... »، وجاء بالفيديو: بيعايرونى بالدبلوم ودى الشهادة اللى عملتها الحكومة من أيام جمال «عبد الزفت».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق