الزمالك يخوض مباراة تأمين المركز الثاني أمام الجونة

الأحد، 27 سبتمبر 2020 10:21 ص
الزمالك يخوض مباراة تأمين المركز الثاني أمام الجونة
فريق الزمالك
رضا عوض

في الثامنة من مساء اليوم يسعى فريق الزمالك لتأمين المركز الثاني في الدوري الممتاز، عندما يلتقي فريق الجونة في استاد القاهرة الدولي، حيث تنافس القلعة البيضاء فريقي بيراميدز والمقاولون العرب، على المركز الثاني من أجل حصد بطاقة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة.

ويدخل أبناء القلعة البيضاء المباراة برصيد 58 نقطة، جمعها من خوض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات، في حين تلقي الهزيمة فى 5 مباريات، حيث سجل لاعبيه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفا.

تعد المباراة هي المباراة الأخيرة لطارق يحيى في قيادة الزمالك حيث سيتولى البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى الجديد للزمالك، القيادة الفنية للفريق رسميًا عقب هذه المباراة التى سيكتفى بمتابعتها من الملعب، خاصة أنها تأتى بعد ساعات قليلة من وصوله إلى القاهرة لتوقيع عقود توليه الولاية الفنية للأبيض للمرة الثانية، رسميًا.

في المقابل يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 8 مواجهات وتعادل فى 7 لقاءات وهزم فى 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 37 هدفًا.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، في حين سيتكون خط الدفاع من حازم إمام أو أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، أما خط الوسط فسيشغله طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى، علي أن يقود مصطفي محمد خط الهجوم.

الجدير بالذكر أن  فريقي الزمالك والجونة فى 11 مباراة من قبل، من بينهم مباراة واحدة فى كأس مصر، حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات فيما فاز الجونة فى مباراة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق