الحب ينتصر.. زيجات فنية رفعت شعار العمر رقم بالبطاقة والعبرة بالمشاعر

الأحد، 27 سبتمبر 2020 02:21 م
الحب ينتصر.. زيجات فنية رفعت شعار العمر رقم بالبطاقة والعبرة بالمشاعر
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
ندى سليم

تغيرت معايير الزواج ومواصفات فتى الأحلام كثيراً عن الماضى، فلم يصبح العمر عائق أمام قصص الحب التي تحولت إلى أيقونة يسعى الكثيرين إلى تحقيقها في علاقاتهم العاطفية، فالكثير من نجوم الفن والغناء لم يهتموا بفارق العمر مع أزواجهن وكان الحب والتفاهم هو المعيار الوحيد في اختيار شريك الحياة.
 
أنغام 
 
5542581-1024460217
 
من الفنانات التي لم تهتم كثيراً بفارق العمر كانت الفنانة أنغام، التى اعلنت ارتباطها مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وعلى الرغم أن الزيجة لم تدم طويلا إلا أن فارق العمر لم يكن عاملاً لانفصالهما حيث تكبره انغام بنحو 11 عاما، نظرا لأنه مواليد 1983، بينما تبلغ انغام 47 عاما.
 
وعلى الرغم من الشائعات التي ترددت حول زيجة أنغام الأخيرة، إلا أنها واجهت جمهورها بقصة حبها، التي خلفت عنها العديد من الخلافات الفنية مع اصدقائها بالوسط الفني كان أبرزهم الفنانة اصالة.
 
مى كساب و أوكا 
 
13584Image1
 
وكان زواج الفنانة مى كساب بمطرب المهرجانات أوكا أكبر نموذج أن الحب ليس له علاقة بالعمر، حيث تكبره "كساب" بنحو 9 سنوات، وبرغم ذلك فأن قصة زواجهما اثبتت نجاحها واثمرت عن ثلاثة أبناء كان أخرهم ابنها نوح.
 
وأعلنت مى كساب في تصريحات سابقة عن شعورها بالسعادة في حياتها الزوجية وأن زوجها على الرغم من صغر سنه، إلا أنه قادر على احتوائها وتحمل المسئولية.
 
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى 
 
378634_original
 
وكانت زيجة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضى أحدث زيجات الوسط الفني، والتي جاءت لتؤكد أن فارق السن أصبح خارج معايير الزواج الناجح، حيث اعلن "العوضى" في أخر ظهوره له مع الإعلامية منى الشاذلى أن زوجته تكبره بنحو 6 سنوات، مؤكدا أنه لم يهتم كثيرا بهذا الفارق مادام هناك تفاهم في العلاقة بينهما.
 
وأكد العوضى أن إذا كانت زوجته تكبره بنحو 20 عاما لم يتردد كثيرا في الارتباط منها، وإتمام زواجهما.
 
 
سمية الخشاب وأحمد سعد 
 
29-03-2019_12-54-993-1200x675
 
وكانت علاقة الفنان أحمد السعد بالفنانة سمية خشاب، من الزيجات التي ضربت بفارق العمر عرض الحائط، حيث كانت "سمية" تكبره بنحو 15 عاما، وعلى الرغم أن الزواج لم يدم كثيراً وأن نهاية قصة حبهما كانت صادمة للجمهور، إلا أن فارق العمر لم يكن سبب من أسباب الانفصال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق