«القوى العاملة» تنشر قائمة بأسماء المستحقين لأكثر من 13 مليون جنيه من الأردن

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 06:00 م
«القوى العاملة» تنشر قائمة بأسماء المستحقين لأكثر من 13 مليون جنيه من الأردن
وزارة القوى العاملة
أمل عبد المنعم

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بعمان_الأردن، في تحويل مستحقات 502 عامل مصري، لدى مؤسسة الضمان الاجتماعي. كان 502 عامل قد غادروا عمان بشكل نهائي على رحلات الطيران الاستثنائي، وبعد بذل جهود ومقابلات مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، ومسئولين بوزارة القوى العاملة، تم تحويل مستحقات بلغت 833 ألفاً و17 دولاراً، وهو ما يعادل 13 مليوناً و203 آلاف و330 جنيهاً مصرياً.

ويتواصل مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، مع الشركة المتخصصة لتحويل باقي المستحقات العمالية لمن غادروا تحت رعاية سفير مصر بالأردن شريف كامل.

وأكد هيثم سعدالدين، المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، أن وزير القوى العاملة تلقى تقريراً بذلك من رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن طلعت السيد " الملحق العمالي"، مناشداً مراجعة الأسماء على موقع وزارة القوى العاملة، للذين لديهم مستحقات في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ومراجعة الاسماء على هذا الموقع http://www.manpower.gov.eg/

وكذلك الاسماء منشورة على صفحة "الفيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن.

وبعد الاستعلام عن الاسم، وفي حالة وجوده يتم التوجه إلى أقرب فرع بنك القاهرة لصرف المستفيد مستحقاته بشكل فوري، وبعدها يقوم مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالتنسيق لإرسال باقي الدفعات للمستحقين بشكل فوري بعد تدفيقها للحفاظ على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

قائمة باسماء المستحقين

قوى 1
 
قوى8
 
قوى7
 
قوى 7
 
قوى 6
 
قوى 5
 
قوى 4
 
قوى 3
 
قوى 2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق