«حلاوة ناسك يا مصر».. الشعب يملأ الميادين في المحافظات احتفالا بذكرى يوم النصر ودعم الدولة والرئيس (فيديو)

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 05:37 م
«حلاوة ناسك يا مصر».. الشعب يملأ الميادين في المحافظات احتفالا بذكرى يوم النصر ودعم الدولة والرئيس (فيديو)
الآلاف يحتشدون لإحياء ذكرى نصر أكتوبر ودعم الدولة والرئيس

شهدت ميادين مصر تجمعات واحتفالات حاشدة بنصر 6 أكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شارك الآلاف من المواطنين مع الأحزاب السياسية، فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى بمدينة نصر، ففى سوهاج شهد ميدان الجامعة بمحافظة سوهاج، احتفالية كبرى للاحتفال بنصر 6 أكتوبر المجيد ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور حشد كبير من المواطنين والقوى السياسية والأحزاب، وشهد محيط ميدان الجامعة بمحافظة سوهاج توافد حشود من الآلاف من المواطنين من مختلف الفئات العمرية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة واستعادة روح الانتصارات ودعم الدولة المصرية ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى في الحرب التي تخوضها الدولة ضد الإرهاب والمخاطر التي تحيط بها.

 

وبالتزامن مع هذا الحفل، تجمع الآلاف أمام النصب التذكاري، بمدينة نصر "المنصة"، للاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد، ودعم الدولة والرئيس السيسى. ورصد اليوم السابع، تجمع الآلاف أمام المنصة، في بث مباشر من أمامها بالتزامن مع توافد المئات من المواطنين. ودعا عدد من الأحزاب السياسية، كافة جموع الشعب المصرى، للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى بمدينة نصر.

وفى محافظة الشرقية بدأ عدد من المواطنين بمحافظة الشرقية، الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم ، أمام قصر ثقافة الزقازيق، حيث تشهد  المحافظة فى الخامسة مساء، تنظيم احتفالية للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، فى الذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة.

وشهدت الاحتفالية تعليق اللافتات التى تحمل صور الرئيس عبد الفتاح  السيسى، لدعمه فى استمرار مسيرة التقدم والنجاح واستكمال المشروعات القومة  والتنمية، وتقام الاحتفالية اليوم أمام قصر ثقافة الزقازيق ضمن احتفالات حزب مستقبل وطن، وبعض  الأحزاب السياسية بعيد النصر التى تمكنت فيه القوات المسلحة فى خوض الحرب،  واسترداد أرض سيناء فى معركة 6 اكتوبر المجيدة، فيما شهدت مدينة الزقازيق حالة من  السيولة المرورية فى كافة الشوارع العامة وسط انتظام الخدمات الأمنية.

 وتبدأ أمام ديوان عام محافظة الشرقية، احتفالية كبري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، بحضور القيادات الشعيبة، والمواطنين، ويحيي الحفل الفنان مصطفي كامل وخالد بيومي نقيب موسيقيين الشرقية، والمقرر لها البدء في الخامسة مساء اليوم الجمعة، وتم إعداد منصة كبيرة، مجهزة بمكبرات الصوت والأضواء، فيما وضعت البالونات الضخمة لتزيين الاحتفال، وفي السياق ذاته، عززت الشرطة من تواجدها في ميادين المحافظة .

وفى كفر الشيخ استعد ميدان النصر بمدينة كفر الشيخ، لاستقبال الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ القادمين من القرى والمدن للمشاركة في الاحتفالات التي أعلن عنها، للاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى. وشهد الميدان نصب منصة في أحد جوانب الميدان، وتواجد عدد من سيارات الاسعاف، والدفاع المدني، وتم وضع حواجز حديدية لمنع مرور السيارات، كما انتشر عدد من رجال الأمن ورجال إدارة المرور لتنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى الميدان.

وفى المنيا تستعد محافظة المنيا للاحتفال بانتصارات أكتوبر ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى، من ميدان حورس  بمدينة المنيا، والذى يشهد حضور عدد من الفنانين، حيث يمتلئ الميدان بلافتات التحية والتقدير والتهنئة بانتصارات أكتوبر المجيد، وكذلك أعلام مصر والأغاني الوطنية. كما شهدت جميع ميادين المحافظة حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية والحياة الطبيعية للمواطنين.

وقال مصدر أمنى إن الحالة الأمنية مستقرة تماما فى جميع أنحاء محافظة المنيا وفى جميع الميادين على مستوى المحافظة، حيث يأتي ذلك فيما شهد محيط النصب التذكارى بمدينة نصر توافد حشود ضخمة من عشرات الآلاف من المواطنين المصريين من مختلف الفئات العمرية للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة واستعادة روح الانتصارات ودعم الدولة المصرية ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى في الحرب التي تخوضها الدولة ضد الإرهاب والمخاطر التي تحيط بها.

وفى شمال سيناء نظم أهالى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء احتفالا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ودعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى فى ميدان " الكينيا" شمال المدينة، وتوافدت على مقر الاحتفالات أعداد كبيرة من الأسر والسيدات والشباب، وهم يرفعون علم مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

الاحتفال دعا إليه ممثلو عدد من الأحزاب ونواب سابقين فى مشاركة مجتمعية يعبرون خلالها عن فرحتهم بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر من قلب مدينة الشيخ زويد، وفى هذه الأثناء يتوافد رموز العائلات وعدد كبير من الأهالى من مختلف الأعمار رجالا وسيدات على مقر الاحتفال.

وفى الإسكندرية تنظم القوى السياسية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، احتفالات في ميدان سيدى جابر، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، داعية المواطنين إلى حضور الاحتفالات. ويشارك فى إحياء الحفل الفنان السكندرى أحمد شيبة، والفنان سعد الصغير، وتتوقع القوى السياسية، إقبالا كبيرا على الدعوة بالأعلام المصرية داخل ميدان سيدى جابر.

وفى القليوبية عقد الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا اليوم مع مديري الإدارات الفرعية والإدارات العامة بالمديرية، في حضور وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وبدأ الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير لمديري الإدارات على جهودهم في تسيير العمل خلال الفترة السابقة، كما قدم الشكر لإدارتى الطلائع والرياضة لاتمامهم أولمبياد الطفل بشكل مشرف.

كذالك توجه حديث "الصبروط"، إلى استعدادات مديرية الشباب والرياضة فى انطلاقها لماراثون الدراجات، ذلك احتفالا بعيد السادس من أكتوبر، وأن الاهتمام برياضة الدراجات فى الآونة الأخيرة لكونها رياضة مفيدة للشباب وتحث على ترك السيارات التي تسبب الازدحام والتلوث البيئى.

وفي الختام أكد "الصبروط"، أن العمل مع الجماعة وبروح الفريق هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعاً، وقد أثبتم أنكم على قدر المسؤولية وأنكم من خيرة الموظفين، وقد حملتم جميعاً على عاتقكم أمانة العمل والإخلاص فيه.

وفى محافظة الأقصر تنظم القوى الشعبية والسياسية احتفالية بذكرى نصر اكتوبر فى ميدان أبو الحجاج الأقصرى تبدأ ليلاً بمشاركة شباب وأهالى المحافظة، وفى الفيوم يتم تنظيم إحتفالية فى الساعة 5 مساء في ميدان السواقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق