أهالي سوهاح يحتفلون بنصر أكتوبر على طريقتهم الخاصة.. ويردون على شائعات الإخوان

السبت، 03 أكتوبر 2020 02:15 م
أهالي سوهاح يحتفلون بنصر أكتوبر على طريقتهم الخاصة.. ويردون على شائعات الإخوان
إرادة الشعب تنتصر على شائعات الإخوان بسوهاج

ضرب أهالي سوهاج أروع الأمثلة في حب الوطن والالتفاف حول رئيسه ليرد على شائعات جماعة الإخوان الكذابين التي يتم بثها من خلال قنواتهم المأجورة على أن هناك تظاهرات ضد الدولة وضد النظام، لتظهر معادن الرجال تظهر دائما وقت الشدائد.
 
المشهد في سوهاج كان أكثر من رائع أطفال وشباب ورجال ونساء وكبار السن الكل هنا خرج على قلب رجلا واحد وجهتهم واحده هدفهم واحد وهتافاتهم واحدة الوجهة كانت ميدان الجامعة والهدف الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد والهتاف تحيا مصر تحيا السيسى.

المشهد الأول في احتفالات اليوم تجمعات كبيرة من القرى والمراكز بحملون صور ولافتات تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسى وتدعم الدولة أخرى تحتفل بذكرى أنتصارات أكتوبر الكل كان يجوب الميدان ليعلن للجميع حبه وتأييده للدولة ويرددون الهتافات ويرقصون على أنغام الأغانى الوطنية في الميدان.

المشهد الثانى هو مشاركة المرأة السوهاجية اليوم فى الاحتفالات الشعبية بذكرى نصر أكتوبر العظيم والتنديد بالإرهاب ودعم الريس عبد الفتاح السيسى فى مسيرة التنمية التى تشهدها البلاد، الآن حيث أكدن أننا معاك من نصر ناصر ياريسنا وسوف نكون لك سند وعون فى مواجهة الإرهاب الغاشم الذى لا يثنينا أبدا عن حبك وحب مصر.

المشهد الثالث احتفل أهالى المحافظة على طريقتهم الخاصة على أنغام المزمار والبطل البلدى حيث تم عزف العديد من الأغانى الوطنيه وتم عزف السلام الوطنى للجمهورية مصر العربية الأمر الذى الهب حماس المشاركين وقاموا بترديد هتافات تحيا مصر تحيا مصر تحيا السيسى.

وأضافت سيدات سوهاج، أن ما يحدث فى مصر من تنمية لا ينكره إلا جاحد أو حاقد أو كاره للوطن وأن كان حاربنا اليهود قبل ذلك وانتصرنا فربنا الآن مع الإرهاب الأسود وسوف ننتصر بتكاتف الجميع خلف الرئيس.

اردة شعب (1)
 
اردة شعب (2)
 
اردة شعب (3)
 
اردة شعب (4)
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة