سليمان عيد يتصدر التريند بعد حكاية انقاذ أحمد السقا له في رحلة الإسكندرية

السبت، 03 أكتوبر 2020 02:06 م
سليمان عيد يتصدر التريند بعد حكاية انقاذ أحمد السقا له في رحلة الإسكندرية
سليمان عيد
أمل عبد المنعم

تصدر سليمان عيد محرك البحث على جوجل والتريند بعد حكاية الفنان أحمد السقا في أحد البرامج المذاعة عبر الفضائيات، وذلك عندما قرر السقا الذهاب لرحلة إلى الإسكندرية مع محمود عبدالمغني وسليمان عيد.

وكان أحمد السقا يسترجع ذكرياته مع أصدقائه قائلاً" قررت الذهاب إلى الإسكندرية بصحبة محمود عبد المغني وسليمان عيد، وبالفعل وصلنا الساعة 9 صباحاً، قرر سليمان عيد السباحة لمسافة طويلة في منطقة أبو قير".

 وتابع السقا موقفه مع سليمان عيد قائلاً" سليمان عيد كان يعتقد أنه مريض قلب لمدة 7 سنوات، وفي الآخر تبين أنه سليم لا يعاني من شئ، فقرر سليمان عيد السباحة ليقوي عضلة القلب، والمفاجأة أنه غطس في البحر ولم يظهر".

وأضاف السقا" شعرت بالقلق بعد غياب سليمان عيد، وقررت القفز في المياه لإنقاذه، وكان محمود عبدالمغني مرعوب لعدم إيجادة السباحة، وحاول يمنعه من السباحة بقوله.. يا أحمد مبعرفش أعوم"

استكمل السقا حديثه" وجدت سليمان عيد معلقاً في منتصف المياه، فقمت بسحبه  للأعلى، وعملية الإنقاذ استغرقت حوالي دقيقتين، بعدها قرر سليمان عيد الاسترخاء في مكان مشمس  لينتظر موعد الغداء، لكنه أصيب بحرق من الدرجة الثالثة من حرارة الشمس".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق