الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة فى النصف الثانى من الأسبوع الجارى

الأحد، 04 أكتوبر 2020 10:44 ص
الأرصاد تتوقع ارتفاع درجات الحرارة فى النصف الثانى من الأسبوع الجارى
الطقس - ارشيفية

توقع الدكتور محمود شاكر مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة في النصف الثانى من الأسبوع الجارى، نتيجة مرتفع جوى في طبقات الجو العليا يعمل على حبس كميات الرطوبة على سطح الأرض، ما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة لتصل من 33 إلى 35 درجة.

وقال مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات لقناة اكسترا نيوز اليوم الأحد، إن هناك استقرارا في الأحوال الجوية ، مشيرا إلى أن درجات حرارة حول معدلاتها الطبيعة في مثل هذا الوقت من العام.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد طقس مائل للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية ، و يسود طقس حار على جنوب سيناء، والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس ، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة .
 
ويتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية، ورياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأترة على بعض مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب غرب البلاد ، مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة