جامعة مصر للعلوم ترعى أول حفل فنى للشركة المتحدة فى الجلالة بمناسبة انتصارات أكتوبر.. الجامعة تحرص على إحياء المناسبات الوطنية والمشاركة فى المسئولية المجتمعية.. الجسمى وحكيم والعسيلى وسليم يتألقون

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 04:53 م
جامعة مصر للعلوم ترعى أول حفل فنى للشركة المتحدة فى الجلالة بمناسبة انتصارات أكتوبر.. الجامعة تحرص على إحياء المناسبات الوطنية والمشاركة فى المسئولية المجتمعية.. الجسمى وحكيم والعسيلى وسليم يتألقون
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ترعى الجلالة

فى إطار حالة الحراك التى يشهدها الشعب المصري لدعم ومساندة الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بادرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال شركة تذكرتي "إحدى الشركات التابعة لها" بتنظيم حفل فنى كبير تحت رعاية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث اقيم الحفل في منطقة الجلالة وهو الحفل الأول الذي يقام في هذه المنطقة التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية، وباعتبارها واحدة من الإنجازات الكبري للرئيس عبد الفتاح السيسى، وكونها نموذجاً مهماً للمشروعات القومية المتميزة التى تم تنفذيها مؤخراً.
 
خالد-الطوخى
خالد الطوخى
 
وكانت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد بادرت برعاية هذا الحفل الكبير بتوجيه من خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء، لما يمثله هذا الحدث من قيمة وطنية تحرص عليها الجامعة بشكل مستمر فى إطار التزامها الدائم بمبادئ المسئولية المجتمعية والمساهمة الفعالة في المبادرات الوطنية الكبرى التى تستهدف فى المقام الأول بث روح الانتماء بين الشباب، وهو ما دفع الجامعة إلى رعاية هذا الحفل الفنى الكبير، من أجل إحياء ذكرى النصر العظيم التى تبعث في النفس الشعور بالانتماء للوطن، إلى جانب أنه  يعكس وبشكل لافت للنظر الفخر بالإنجازات الكبرى التي يتم حققها يوما بعد الآخر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (1)
 
يذكر أن هذا الحفل الفنى الكبير أحياه نخبة من نجوم الغناء في مقدمتهم المطرب العربى الكبير حسين الجسمى، ونجم الأغنية الشعبية المصرية حكيم، والنجم محمود العسيلى، والنجم خالد سليم، ومن المقرر أن يذاع الحفل كاملاً علي قناتى (دى إم سى) و( أون تى فى ) العاشرة مساء الخميس وذلك فى ظل الاحتفالات الوطنية التى تشهدها مصر الان بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة.
 
جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (2)
 

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (3)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق