صالح جمعة.. موسيماني يمنح "مشاغب الأهلي" الفرصة لنسيان أخطاء الماضي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:21 م
صالح جمعة.. موسيماني يمنح "مشاغب الأهلي" الفرصة لنسيان أخطاء الماضي
عبدالله العربي

جاء الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد للأهلى حاملا معه أملا جديدا للاعب القلعة الحمراء "المشاغب"، صالح جمعة، الذي لطالما تعددت المشاكل والمشاغبات والفضائح التي ترتبط باسمه، ويبدو أنه يتعمد غالبا أن يلصق نفسه بالمشاكل دائمًا والتي تخص "الأخلاقيات" بشكل كبير، سواء داخل جدران القلعة الحمراء، أو خارجها، على الرغم من تحذيره أكثر من مرة، وتوقيع عليه عقوبات مالية مُغلظة وصلت لحد المليون جنيه.

57558-WhatsApp-Image-2018-08-22-at-9.44.10-PM

وللأسف لم يستمع صالح  جمعة لنصائح زملائه الذين ظلوا ينهونه عن سهراته الخاصة وظهوره المستمر في الملاهي الليلة وبصحبة العديد من الفتيات، ما أضر بسمعته وسمعة الفريق، خاصة وأن لاعبي الأهلي غير معتادين على هذه المشاهد في الظهور مع أحد عناصر الفريق، مما أدى إلى تفكير مسئولي الأهلي بجدية في الاستغناء عن صالح بسبب هذه الأفعال التي لا تتناسب مع مبادئ القلعة الحمراء، أكثر من مرة، دون أن يثنيه ذلك عن أفعاله.

صالح-جمعة-وزوجته

وتنوعت فضائح ومشاكل صالح جمعة الأخلاقية منذ أن بدأ اسمع يلمع في وسط الكرة المصرية، حيث تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورًا للاعب في أحد الملاهي الليلية، بـ"مراسي" بالساحل الشمالي. وأظهرت الصور اللاعب بصحبة فتاتين وشخص آخر، وأثارت الصور عاصفة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي، الذين وصفوا تصرف اللاعب بغير اللائق، مستنكرين ارتدائه للقميص رقم 22 الذي ارتداه نجم الفريق محمد أبو تريكة من قبله.

151549-صالح-جمعة

ومن قبل ظهر صالح جمعة، برفقة زميله بالفريق مدافع الأهلي السابق شريف حازم، يستمتعان بوقتيهما في حمام السباحة بإسبانيا، وقد ظهر في الصورة بعض الفتيات.

8201531142259910free-2523400501643825751

لاعب الأهلي كان قد نشر صورة له مع شريف حازم وذلك خلال رحلة الفريق لإسبانيا لمواجهة خيتافي وديًا بمعسكر الفريق أثناء فترة الاعداد، وظهر اللاعبان في حمام السباحة الخاص بفندق الإقامة مع جميلات مدينة برشلونة الإسبانية.

ثم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للاعب الأهلي المعار صالح جمعة، في سهرة داخل أحد كافيهات في باخرة في الزمالك حتى وقت متأخر وانتهت السهرة بمشاجرة مع أحد المتواجدين.

30785068_972341656254510_1746485033_n-225x300

بعد كل هذه الفضائح والسيرة غير العطرة التي تلتصق بصالح جمعة، عليه أن يستمع وينصاع لتوجيهات موسيماني الذي أتاه بفرصة للعفو والصفح، مهددًا إياه بأنه على علم بكل أفعاله وفضائحه، وطالبه بالاجتهاد فى الملعب وعدم الالتفات لما يُثار حوله حتى ينجح فى تقديم نفسه بشكل جيد خلال الفترة المقبلة ويحظى بفرصة البقاء مع القلعة الحمراء.

وقال المدرب الجنوب أفريقى، الذى تولّى المسئولية مؤخراً خلفاً للسويسري رينيه فايلر، لصالح جمعة إنه يعلم قدراته جيداً ويعلم أنه كان بعيد عن المشاركة لأسباب فنية ، وواصل موسيماني حديثه لصالح جمعة، قائلاً: عارف كل حاجة عنك .. عارف أنك مكنتش بتشارك طوال الفترة الماضية بسبب رؤية المدربين.. مش هتكلم عن الماضي .. الملعب هو الفيصل بيني وبينك .. لو التزمت ستلعب وهتكسّر الدنيا لأنك صاحب قدرات فنية عالية .. ولا تشغل نفسك بما يقال حولك وبما قاله مدربون سابقون عنك ولن أشغل نفسي أيضاً بمثل هذه الأمور فالفيصل بيني وبينك هو المستطيل الأخضر فقط".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق