حليمة تحكي مأساتها.. زوجي طلقني بعد إصابتي بمرض السكر

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 05:27 م
حليمة تحكي مأساتها.. زوجي طلقني بعد إصابتي بمرض السكر
محكمة الاسرة
منال عبداللطيف

داخل أروقة محكمة الأسرة قضايا تجعلك تشعر بالحزن الشديد عندما ترى أمراة كانت تتمتع بأعلى درجات الجمال وأصيبت بمرض السكر وتدهورت صحتها ولم يكتفي الزوج بابتلاء زوجته بالمرض حتى قام بتطليقها غيابيا بعدما تزوجه من أخرى.
 
تقدمت حليمة صاحبة الـ 54 عاماً ربة منزل بدعوى نفقة وقايمة تطالب الزوج فيها بجميع حقوقها وبكلمات كلها مرارة وحزن من قلب موجوع علي سنوات عمرها مع زوج لم يحفظ العشرة قائلة : "طليقي وأبو أولادى لم أجد من الكلمات أوصفه بها نسيت كل الليالي، والأيام ونومي على الأرض لكي أرفع من شأنه وسط أخواته وجيرانه ووسط أهله ، عانيت معه ولم يرحم مرضي ولم يراعي شعور أولاده والآن وبعد أن أصبح عمره 60 عاماً طلقني غيابي حسبي الله ونعم الوكيل فيه".
 
تستكمل حليمة: "زوجي عامل فيها صغير ولأنه بيقول العمر يبدأ بعد الستين طلقني وترك لي البيت وحيدة بعد زواج أبني وبنتي  تركني أصارع مع مرض السكر منذ عامين وتزوج من أخرى ليعيش حياته ولم يفكر فية لحظة يشوفني إذا كنت من الأموات أو الاحياء  لم يبعث لي أي مستحقات وأنا بعت كل ما أملك.. أكتب له رسالة كلها مرارة واسى وحزن من قلبٍ مكلوم علي ما فات هل نسيت ملابسك التي كنت أغسلها بيدي علشان لم يكن معك فلوس تشتري غسالة.. والله كنت أقبلها من شدة حبي فيه وربنا يشهد عليا طليقي نسي طعم الأكل الذي كنت أعمله بيدى ونسي أولاده ولذلك جئت لمحكمة الأسرة لكي أذكره بحقوقي وجميع مستحقاتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة