"عشمها وخلي بيها".. لماذا فتحت آيات عرابي النار على أيمن نور "لمبة"؟

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 08:42 م
"عشمها وخلي بيها".. لماذا فتحت آيات عرابي النار على أيمن نور "لمبة"؟
الهارب أيمن نور وآيات عرابي

شهدت الآونة الأخيرة عملية مكايدة سياسية أشبه بـ"نشر الغسيل الوسخ" بين مالك قناة الشرق الإخوانية أيمن نور، الهارب إلى تركيا، والإخوانية آيات عرابي، وصلت حد تبادل الاتهامات بينهما.
 
وتحدثت تقارير صحفية عن سبب الخلافات التي طفت إلى السطح مؤخراً، مؤكدة أنها تعود إلى علاقة سرية جمعت بينهما، خلال إقامتهما في بيروت، قبل أكثر من عام، واستمرت العلاقة سرية بعيداً عن الإعلام لنحو أقل من عام، حتى انتهت إلى الانفصال، لتستقر عرابي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستقر أيمن نور في تركيا.
 
وأشارت التقارير إلى أن قرار الانفصال جاء بناء على رغبة آيات عرابي، بعد أن كشفت علاقة أيمن نور ببعض السيدات خلال فترة علاقتهما، وهو ما دفعها إلى طلب الانفصال، ثم تطورات الخلافات الشخصية إلى اتهامات متبادلة بالاحتيال والسرقة.
 
وهاجمت الإخوانية آيات عرابي، الهارب أيمن نور، واصفة إياه بـ"نفاية ووجه محروق.. أيمن لمبة"، وأنه يعمل على إعادة تدوير الوجوه المحروقة.
 
وكتبت آيات عرابي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "إعادة تدوير الكروت المحروقة، هناك اتجاه الآن على بعض قنوات إسطنبول لإعادة تدوير بعض النفايات والوجوه المحروقة، والتي لا تصلح إن قمت بتخريطها للاستهلاك الآدمي مثل عبده مشتاق الشهير بـ"أيمن لمبة"، مؤكدة: "أيمن نور يطلق تصريحات بلهاء كالعادة وتخرج من فاشل، عبده مشتاق تمَّ دسه بين الصفوف في إسطنبول لزرع الفرقة والكراهية بين مؤيدي محمد مرسي عن طريق مبادرات وأد الشرعية".
 
وفي المقابل هاجم أيمن نور الإعلاميين الإخوان ونهم آيات عرابي ، واعتبر أن خطاب آيات عرابي ومعتنز مطر ومحمد ناصر جزء مما وصفة بـ"فشل التنظيم"، ورد نور على اتهامات آيات عرابي قائلا: إنها تروج أكاذيب بهدف الظهور في الصورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق