"الست الأصيلة نعمة".. شعار زوجات النجوم في الشدة والمرض (صور)

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 04:00 م
"الست الأصيلة نعمة".. شعار زوجات النجوم في الشدة والمرض (صور)
ندى سليم

 
وحدها الأزمات كفيلة أن تعرفك من يستحق أن يكون رفيق دربك، أو من لايستحق  أن تلتفت اليه لحظة واحدة، وكما تقول المقولة الشهيرة وراء كل رجلا عظيم امرأة، فأيضا وراء كل محنة تجاوزتها يكون شريك حياتك، فهو ملاذك عندما تغيب عنك كل العيون وتختفى الطرقات أمامك وتضل عن هدفك.
 
حياة نجوم الفن والرياضة ليست كما يراها الجمهور مليئة بالرفاهية، بل أن الكثير منهم مر بأزمات ومحن صحية ونفسية، قادرة على تدمير نجوميته بل حياته، لكن شريك الحياة لعب دور في تحويل تلك المحن إلى منح وحياة جديدة. 
 
4

مؤمن زكريا وزوجته ريهام
 
مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى، من أكثر النجوم الذين تعرضوا الى محنة صعبة في تاريخه الرياضى، حيث أصيب بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور بالعضلات، تلك المحنة جاءت في أكثر وقت تألق خلاله "مؤمن" كرويا، وحقق إنجازات رياضية هامة وبطولات عديدة في فترة قصيرة، لكن بعد الإصابة التي اثرت على حركته وبالتالي حرمته من العودة الى الملاعب، نجد في كل مشهد يظهر خلاله "مؤمن" جندى مجهول يرافقه في كل حدث يمسك بيده ولم يتركها ابدا، زوجته "ريهام" كانت ومازالت هي رفيقة الدرب التي لم تترك زوجها لحظة واحدة في محنته، ليصبح الثنائى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب قصة حبهمها.
 
كان مشهد تحية الجمهور للاعب مؤمن زكريا خلال حضوره مسرحية "علاء الدين" للفنان أحمد عز، مشهد استوقف العديد من جمهور " الحراق" بعد أن دخلت زوجته في نوبة بكاء بعد وقوف زوجها على خشبة المسرح، وسط تصفيق وترحيب الجمهور، الأمر الذى جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يتغزلون في قصة الحب التي جمعت بينهما.
 
 
3
كريم عبد العزيز وزوجته هايدى 
 
 
في إحدى اللقاءات التليفزيونية، ذكر الفنان كريم عبد العزيز عن اصابته بالاكتئاب لفترة زمنية بسبب ابتعاده عن الوسط الفني وتجاوزه عامه الأربعين، وخلال حديثه عن تلك الفترة الصعبة التي مر بها بأزمة نفسية لم تكن بسيطة على الإطلاق، تحدث عن زوجته" هايدى" التي تحملت معاناته وعصيبته الزائدة.
وأوضح النجم كريم عبد العزيز أنه تجاوز تلك المحنة بدعم من زوجته "هايدى" واستطاع أن يستعيد بريقه الفني من خلال أعمال سينمائية بارزة بدأها بفيلم الفيل الأزرق مع المخرج مروان حامد.
 
 
2
أحمد زاهر وزوجته هدى 
 
تحدث الفنان أحمد زاهر عن أزمة مرضه، بعد أن اصيب بمرض نادر يصاب شخص واحدا بين 10 ملايين شخص، وحذره طبيبه الخاص بأنه قد يتوفى في خلال شهرين، الأمر الذى أصابه بإحباط شديد، وتدهورت حالته الصحية والنفسية، وزاد وزنه بشكل مفرط، فلم يجد سوى  زوجته" هدى" بجانبه تلك الفترة الصعبة.
 
وذكر "زاهر" أن مرضه وتدهور حالته النفسية دفعه الى الانفصال عن زوجته وتطليقها، حتى تقتنع بالبعد عنه خوفا من ارهاقها، لكنها أصرت على الوقوف بجانبه ولم تترك المنزل، واقنعته بالاستمرار بالعلاج والالتزام بالصلاة، حتى استقرت حالته النفسية وتجاوز محنة مرضه.

أحمد حلمى ومنى زكى 
 
مازال الفنان احمد حلمى يتجاهل الحديث عن أزمه مرضه واصابته بالسرطان، حرص "حلمى" على إخفاء تفاصيل مرضه عن جمهوره، وسافر لاستكمال رحلة علاجه الى أمريكا، الأمر الذى جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يشنون عليه حملة واشاعات حول رغبته في إنجاب ابنه بأمريكا ليحمل الجنسية الامريكية، حاول الثنائى عدم التعليق على الشائعات والرد عليها بالتجاهل حتى تم الإعلان عن مرض "حلمى" دون تفاصيل.
 
في العديد من المشاهد التي تجمع بين "حلمى" وزوجته "منى" نجدهما نموذج للحب والزواج الناجح، خاصة بعد أن ظهر حلمى خلال حفل تكريم زوجته عن إحدى الأعمال الفنية، ونقلت الكاميرات "حضن" حلمى لمنى الذى استمر لدقائق وعطلها عن الصعود على خشبة المسرح لتسلم جائزتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة