عمرو دياب وشاكيرا وبيكهام أشهر الأنواع.. عطور بأسماء النجوم لخطف قلوب الجماهير

الخميس، 08 أكتوبر 2020 05:00 م
عمرو دياب وشاكيرا وبيكهام أشهر الأنواع.. عطور بأسماء النجوم لخطف قلوب الجماهير
ندى سليم

تستخدم بعض العلامات التجارية أسماء الفنانين العالميين لجذب الجمهور وخلق دعاية للمنتج بأبسط أدوات التسويق، وكان عالم العطور هو أحدث المنتجات التي استغلت شهرة النجوم لخطف قلوب المستهلكين وتحقيق شهرة واسعة.
 
 
ومن أحدث العطور التي سيتم طرحها قريبا بالأسواق العالمية، عطر يحمل اسم الميجا ستار عمرو دياب، بعد أن فاجىء الهضبة جمهوره، بصورة للعطر الجديد الذى يحمل اسمه عبر  صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا: اختياري الأول في العطور، سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم قريبًا، ابقوا منتظرين".
 
ولم يكن الهضبة هو الأول في إطلاق اسمه على العطور، فكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، من ضمن الفنانات التي طرحت احدى الشركات العربية عطر يحمل أحد اغانيها، وأطلق عليه عطر " أنا والشوق"، وقامت الشركة بإنتاج إعلان ترويجى بطولة "ميريام" عن العطر الجديد.
 
7
 
كما اطلقت إحدى الشركات العالمية في إنتاج العطور، عطرا يحمل اسم اللاعب "ديفيد بيكهام" نجم منتخب إنجلترا السابق، وتداول العطر بالأسواق باسم David Beckham Classic، كما تم تداول عطر آخر حمل اسم "بيكاهم" أيضا تحت اسم 
"Intense Instinct".
 
6
 
ويعتبر نجم منتخب إنجلترا السابق، من أكثر المشاهير الذي تم إطلاق اسمه على العطور، حيث تداول عطرا باسم "The Essence"، وعطر اخر أيضا باسم "Intimately Beckham".
 
5

وكان عطر الفنانة العالمية شاكيرا، من أبرز العطور التي طرحت في سوق العطور العالمية، بعد أن طرح باسم "The New Fragrance by Shakira"، كما تداولت إحدى شركات العطور عطرا اخر باسم النجمة العالمية يحمل اسم "Eau Florale".
 
ومن بين العطور الشهيرة، كان عطر المطربة السمراء "ريانا" الذى تم طرحه باسم "Rebelle by Rihanna"، وعطر الفنانة العالمية باريس هيلتون، صاحبة سلسلة الفنادق العالمية "هيلتون" حيث حمل العطر اسم "Paris Hilton Heiress"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة