فايلر في «الكلمة الأخيرة»: عائلتي أهم من أموال الأهلي

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 06:36 م
فايلر في «الكلمة الأخيرة»: عائلتي أهم من أموال الأهلي

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي إن عائلته كانت سببًا رئيسيًا للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع المادر الأحمر قبل رحيله إلى سويسرا وسط استعدادت النادي الأهلى لمرحلة حاسمة والتي يخوض فيها الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا ضد فريق الوداد المغربي.
 
وأضاف فايلر "فترة كورونا ليست سهلة لأحد، لقد رأيت عائلتي مرة واحدة فقط في الأشهر الثمانية الماضية، واضطررت لركوب طائرة خاصة للوصول لهم، كان لديّ بند في عقدي لجأت إليه واضطررت إلى إعادة تقييم الوضع برمته، الأسرة هي أولويتي، لهذا السبب قررنا معًا إنهاء هذه المغامرة"، وفقا لصحيفة "سويس نيوز بورتال" السويسرية.
 
وعن إمكانية العودة لمصر مرة أخرى علق قائلا: "لست مُتأكدًا من ذلك، ولكن أنا نجحت في تدريب أكبر نادٍ في إفريقيا، وهذا يفتح لي الأبواب الآن سأظل في المنزل قليلًا، لديّ ابن عمره ست سنوات، وهناك مسؤوليات أخرى، بالإضافة إلى أنه كان هناك حالة من عدم اليقين!".
 
وعن المكافأة التي كان سيتحصل عليها حال الفوز بدوري ألطال افريقيا قال: "لا أتحدث أبدًا عن المال لوسائل الإعلام، والمال بالنسبة لي أمرًا ثانويًا، وعائلتي أكثر أهمية من المال بكثير، لقد تلقيت الكثير من الشكر على العمل الذي قمت به في مصر، المعظم كانوا راضين للغاية عما تحقق، والأمور انتهت بشكل إيجابي".
 
وواصل: "تعلمت العديد من الأشياء في تجربتي مع الأهلي، الحياة مختلفة تمامًا في القاهرة، والثقافة والعقلية، والمناخ مُختلف اختلافًا كبيرًا عن سويسرا، لقد عدت بالكثير من الخبرة".
 
وقبل رحيله نجح فايلر في قيادة الأهلى للفوز بلقب الدوري المصري للموسم الخامس على التوالي والـ42 فى تاريخه، إلى جانب قيادته لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق