"المتألق في كل مكان".. علي معلول يسجل لمنتخب تونس في شباك السودان برأسية مميزة

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:30 م
"المتألق في كل مكان".. علي معلول يسجل لمنتخب تونس في شباك السودان برأسية مميزة

"المتألق في كل مكان".. كانت هذه هي الجملة التي استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على هدف نجم النادي الأهلي على معلول مع منتخب تونس الثاني في مرمى نظيره منتخب السودان ليتقدم نسور قرطاج 2-0، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا فى تونس، استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم، وتواجد على ملعبوب في التشكيل الأساسي بينما يجلس نجم الزمالك فرجانى ساسى على مقاعد البدلاء.
 
 
وجاء هدف على معلول في الدقيقة 28 من خلال رأسية رائعة اثر عرضية من نجم تونس وهبي الخزري ليمررها داخل الشباك، ليؤكد الظهير الأيسر الدولى تالقه فى كل مكان سواء مع الأهلى أو منتخب بلاده.
 
يشار إلى أن الحكم الدولى المصري إبراهيم نور الدين هو من يدير مباراة تونس والسودان.
 
وأعلن منذر الكبير، تشكيل منتخب تونس، وجاء على النحو التالى: بن شريفية، على معلول، مرياح، بارون، سخيرى، سليمانى، كشريدة، أيمن بن محمد، حمزة رافيا، سيف الدين الخاوى، ووهبى الخرزى.
 
ومن المقرر أن يخوض منتخب تونس ودية ثانية مع منتخب نيجيريا يوم 13 أكتوبر بالنمسا في إطار استعدادات النسور لتصفيات كأس أمم افريقيا 2021 وتصفيات كأس العالم 2022، وتضم قائمة منتخب تونس لتى اختارها منذر الكبير مدرب الفريق كل من علي معلول نجم الأهلي وفرجاني ساسي نجم الزمالك وسيف الجزيري نجم المقاولون.
 
ويحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا على حساب ليبيا وتنزانيا وغينيا الاستوائية برصيد 6 نقاط بعد انتصارين على حساب كل من ليبيا 4-1 وتنزانيا 1-0 ويستعد الفريق لخوض تصفيات المونديال في المجموعة الثانية مع زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا