بعد أن أصبحت الناطق باسم الإرهابيين.. برلمانيون: قناة الجزيرة القطرية «محطة شيطانية»

الأحد، 11 أكتوبر 2020 09:56 ص
بعد أن أصبحت الناطق باسم الإرهابيين.. برلمانيون: قناة الجزيرة القطرية «محطة شيطانية»

"أصبحت قناة الجزيرة الناطق الرسمي باسم الجماعات الإرهابية".. هذا ما تثبته الأيام والأحداث، لتتحول القناة إلى "منبر للفتن والشائعات"، حسبما وصف أعضاء مجلس النواب شاشة الجزيرة القطرية، مؤكدين أن الأمر وصل بهذه القناة إلى أنها تدافع عن الإرهابيين.

من جانبه قال النائب عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إن قناة الجزيرة الإرهابية بوق الجماعة الإرهابية تدافع عن الجماعات الإرهابية بصورة صريحة ومباشرة وتظهر هؤلاء القتلة فى صورة المعارضين السياسيين ضاربة بكل الجرائم التى ارتكبها هؤلاء القتلة عرض الحائط، فى الوقت الذى تواصل نشر فيديوهات وأخبار كاذبة وشائعات الغرض منها إثارة البلبلة والفوضى فى المنطقة.

وأوضح "حمروش" إن المحطة الشيطانية تمثل غطاء للجماعات الإرهابية ومنصة إعلامية تستغلها هذه الجماعات لنشر الدعوات التحريضية، وذلك فى تحدى صارخ أمام العالم بالدفاع عن الجماعات والكيانات الإجرامية وتوفير ملاذ آمن لهم ونافذة إعلامية يستطيعون من خلالها نشر أفكارهم الخبيثة فى المنطقة.

وأشار عضو البرلمان، إلى أن القناة منذ نشأتها وهى تبث الفتن والدعوات التحريضية فى المنطقة بشكل عام، وتدعو للعنف والذعر فى المجتمع، ولكن وعى المواطنين أفشل مخطط هذه القناة الخبيثة، فهم طوال الوقت يعملون على تزييف العقول فى معركة الوعى، ويعتمدون على نشر شائعات وفيديوهات مجتزأة بعيدة كل البعد عن أرض الواقع فى محاولة يائسة للسيطرة على العقول.

وقال النائب أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن القناة الإرهابية تقود حملات التشكيك فى كل مناحى الحياة، وهذا هو الأسلوب السائد لديها، فهم دائما يراهنون على التشكيك فى كافة المعلومات والحقائق، وعلى الرغم أن كافة القضايا التى يشككون فيها تكون مثبتة بالصوت والصورة والحقائق واضحة وضوح الشمس إلا أن هذه القناة تمتلك من البجاحة ما يجعلها تقوم بالتشكيك فى كافة المعلومات الرسمية، وتختلق روايات كاذبة وسيناريوهات خيالية على أمل أن يكون هناك قبول من قبل البعض فى الشارع، ولكن لن ولم يكون لمثل هذه الدعوات التخريبية قبول.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن هناك العديد من القضايا وخاصة الجماهيرية التى تسلط عليها القناة الإرهابية الضوء، ويتم عرض فيديوهات فى غير موضعها، و تصريحات مجتزأة لخدمة أغراضهم الخبيثة، متابعا: "القائمين على هذه المحطة محترفين تزوير وكذب وخداع ونشر شائعات".

وأكد النائب هشام الحصرى، إن القناة القطرية دأبت على نشر الأكاذيب والشائعات والتشكيك فى حجم المشروعات القومية التى تتم على أرض الواقع، فهي تتبع سياسة الهدم للمنطقة بالكامل، وذات توجه هدام، فهذه الشاشة تواصل التحريض والتخريب والدعوة للعنف ليل نهار، وأصبحت هذه الشاشة منبرا للفتنة والتحريض ووسيلة للدفاع عن الإرهابيين والمجرمين والقتلة.

وأشاد عضو مجلس النواب، بوعى المصريين وتصديهم لمحاولات القناة الإرهابية الفاشلة، وكشف ألاعيبهم، والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية لاستكمال سلسلة الإنجازات وبناء الدولة المصرية، والتصدى لكافة محاولات الهدم والتخريب ونشر العنف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة