واقعة شيكابالا وفهمي ليست الوحيدة.. 3 أزمات بين نجوم الفن والكورة تشعل الجدل

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:52 ص
واقعة شيكابالا وفهمي ليست الوحيدة.. 3 أزمات بين نجوم الفن والكورة تشعل الجدل
شيكابالا وأحمد فهمى

لا زالت أكذوبة أن "الفنانين يكرهون كرة القدم لأنها تخطف الجماهير من عشق الفن وسحر السينما" يروجها البعض استنادا للشعبية الجارفة للساحرة المستديرة في العالم العربي، لكن الواقع يخالف هذا الأمر، حيث أن هناك قصصا كثيرة وحكايات تكشف عن متانة العلاقة بين الفنانين ولاعبين الكرة.

فضلا عن ذلك فهناك عددا من الفنانين مارسوا كرة القدم كـ"احتراف وليس كهواية" أشهرهم نور الشريف والمبدع أحمد السقا والكوميديان الشهير محمد هنيدي، حيث لعب الثلاثي لأندية كبيرة في بداية حياتهم.

عدد كبير من الفنانين يعتبروا كرة القدم الهواية الثانية لهم، حيث ارتبطوا بمداعبتها ومتابعة نجومها فى عز أوقات انشغالهم بالأعمال الفنية، مؤكدين أن الساحرة المستديرة ذات بريق خاص لايقاوم حتى جميلات الشاشة السندريلا وليلى مراد جذبتهم الكرة وداعبهن فى مواقف كثيرة.

ودائما ما يبدو الفنانين أراؤهم مع كل أزمة تندلع في الساحرة المستديرة، سواء بالتضامن أو الشجب وعندما يعجز المستطيل الأخضر عن الأفراح والاحتفالات يكون أهل الفن الأسرع فى تقديم عبارات الغزل والتهنئة وأيضاً عندما تقع الكوارث يكون مشاهير الفن فى موقع الحدث.

لكن الساعات الأخيرة اندلعت ثلاثة أزمات بين أهل الفن والكرة، كان لها أثر وجدل كبير في الوسطين الفني والكروى ونستعرضها في السطور التالية..

*خناقة شيكابالا وأحمد فهمى بسبب الأهلى والزمالك

مشادة حادة نشبت بين الفنان أحمد فهمي وكابتن فريق الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

الخلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلى، فانتقد الفنان بمواقع التواصل تصرفات اللاعب، ومع ظهور الفنان الأهلاوى واللاعب الزملكاوى بحفل الزفاف ذهب فهمي لتحية شيكابالا ليصافحه وسط عتاب بين الطرفين، لكن الأمر تطور حيث كرر شيكابالا السباب مجددا لجماهير الأهلي ليرد فهمي عليه بالألفاظ نفسها حتى احتوى الحضور الأمر.
 

وبعدها كتب فهمى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

* هجوم زملكاوى على لقاء الخميسى بسبب تألق أوسة

تعرضت الفنانة لقاء الخميسى إلى هجوم شديد من بعض الجماهير بسبب تألق زوجها محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة فى المباراة التى جمعت فريقه مع الزمالك بالدورى العام وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبى، الأمر الذي أدى لتأزم موقف الأبيض فى المنافسة على المركز الثانى مع بيراميدز.

وفور انتهاء المباراة نشرت لقاء صورة زوجها عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت عليها: "عاش حبيبى" لتفاجأ بهجوم عنيف ضدها وتجاوزات بسبب غضب البعض من تألق زوجها فى المباراة والخروج بشباكه نظيفة.

وعلى إثر هذا الموقف أعلنت الفنانة فى تصريحات صحفية أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد المتجاوزين بحقها.

*علي ربيع يورط الشيخ وأيمن اشرف في أزمة مع الأهلاوية

تفجرت أزمة داخل النادى الاهلى خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد السويشال ميديا صور للثنائى أحمد الشيخ وأيمن أشرف أثناء تواجدهم في السينما لحضور فيلم الخطة العايمة للنجم على ربيع الذى يرتبط بصداقة معهم .

ووجهت جماهير الاهلى نيران الغضب ضد الثنائى لإصرارهم على التواجد فى التجمعات قبل مواجهة الوداد المغربى المصيرية دون الخوف من عدوى كورونا التي قد تتسبب في إبتعاد أي منهم عن المباراة الحاسمة وطالبت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بمعاقبة الشيخ وأشرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة