معز مسعود يثير الجدل بعد بوست «قريبا.. إعلان هام»: عروسة جديدة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:48 م
معز مسعود يثير الجدل بعد بوست «قريبا.. إعلان هام»: عروسة جديدة
معز مسعود
ريهام عاطف

دائما ما يسعى الداعية معز مسعود، إلى خلق حالة من الجدل والتشويق والإثارة على طريق الإعلان عن المنتجات الجديدة «الإعلان الترويجي»، وهو ما ظهر مؤخرا بوضوح عندما كتب معز مسعود على حسابه على فيسبوك: «قريبا.. إعلان هام» لتنهال عليه التعليقات من متابعينه رابطين بين ما كتب وبين ما تردد منذ فترة قليلة عن ارتباطه بالفنانة حلا شيحه التي إعلنت مؤخرا عن انفصالها رسميا عن زوجها الكندي وذلك بالشهر العقاري بالإسكندرية، ليأتي ذلك أيضا بعد انفصاله عن الفنانة شيري عادل، وذلك خلال بطولتها لمسلسل السهام المارقة الذي أنتجه مسعود، وقد سبقتها زيجات أخرى بينهم سارة صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية والمرشدة السياحية بسنت نور الدين.

معز وحلا
معز وحلا
معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل

رد المتابعين علي معز مسعود

قال أحد المتابعين: «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات أخيرا لقيت نصك التاني»، وكتب أخر: «هتعلن الجوازة رسمي من حلا شيحه بعد ما اتطلقت، وعلق أخر: «ربنا يسدد خطاك ويرزقك بالخير كله».

شائعات وانتقادات حول معز مسعود

خلال الفترة الماضية أحاطت بالداعية معز مسعود العديد من الشائعات خاصه حول علاقة ارتباطه بالفنانة حلا شيحة بعد تبادل بعض التعليقات بينهما عبر حساباتهما علي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعرض من قبل معز مسعود من قبل للعديد من الانتقادات بعد نشر صورته مع عالم الاحياء الشهير ريتشارد دوكنز في أحد البرامج ليعلق مسعود: «نفسي أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي وإننا نناقش بعض فكريا؟ أحيانا بتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة! حرام لا عارفين يفهموا الاديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن!».

معز مسعود وعالم الاحياء
 

معز مسعود بإطلالة كجول

مع إعلان معز مسعود ندمه علي بعض القرارات التي اتخذها والتي كان يراعي فيها أصحاب الصوت العالي، قام بنشر صورته بالجيتار معلقا: «مش مصدق إني ضيعت سنين بعمل فيها حساب لقلة أفكارهم مغلوطة ومتحجرة وصوتهم عالي.. مثلا مش هنسي لما لحنت اغنية برنامجي اللي غناها محمود العسيلي في 2007، اللي حواليا أقنعوني استعمل اسم مستعار بدل اسمي! إيه الارهاب الديني المعنوي اللي بيعيشونا فيه ده! والامثلة كتير لسة بس استنوا عليا!».

ولم يكتف معز مسعود، بذلك بل قام بمشاركة متابعية علي موقع انستجرام بصورة جديدة له بالجيم وهو يستعرض عضلاته ويستمتع بالاستماع إلى أحد الأغاني قائلا بعشق الأغنية من زمان.

معز مسعود بالجم
معز مسعود بالجم

 

من هو معز مسعود

ولد معز مسعود عام 1978 بالقاهرة ولظروف اسرته انتقل للإقامة بالكويت، درس معز مسعود بالجامعة الأمريكية وتخرج منها عام 2000 وكان عاشقا للعزف على الجيتار.

كانت الصدفة وراء دخوله عالم الدعوي والتدين بعد أن مر بالعديد من المواقف الصعبة ليقرر بعدها معز مسعود دراسة العلوم الفقهية والشرعية، وكانت النواة الأولى لذلك جلسات الأصدقاء حيث كان يشرح لهم الأمور الدينية وما يصعب عليهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق