ميرنا الهلباوي تتصدر التريند بعد ارتباطها بالفنان محمد عطية (صور)

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:13 م
ميرنا الهلباوي تتصدر التريند بعد ارتباطها بالفنان محمد عطية (صور)
ميرنا الهلباوي مع محمد عطية
أمل عبد المنعم

تصدرت المدونة والكاتبة ميرنا الهلباوي التريند على جوجل، وذلك بعد إعلان نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية، الارتباط الرسمي منها، وقام بنشر مجموعة من الصور تجمع بينه وبين ميرنا الهلباوي مالكة أحد الكافيهات الشهيرة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".

وكانت أشهر الصور بين محمد عطية وميرنا الهلباوي أثناء حضورهما في زفاف " شريف منير حسن"، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مع نشر مجموعة من الصور في مناسبات مختلفة معلقاً بتوجيه رسالة إلى ميرنا الهلباوي قائلاً " لن استبدلك بأي شيء في هذا العالم".

ميرنا وعطية
 

وعلى الجانب الأخر وجهت ميرنا الهلباوي رسالة إلى محمد عطية على صورة تجمعهما قائلة " في اليوم العالمي للصحة النفسية،، أنت العلاج الأمثل للقلق والنفسية.. أنه يحدث"، كما علقت ميرنا الهلباوي على الانستجرام على صوره نشرها محمد عطية كاتبة " أحبك جداً، ظللت أبحث عنك طيلة عمري،، شكراً لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".

ميرنا 1
عطية
 

بعدها اشتعلت التعليقات على مواقع السوشيال ميديا من المتابعين والمشاهير، خاصةً أن محمد عطية لا علاقة تجمعه مهنياً بالكاتبة ميرنا الهلباوي، وليرد محمد عطية على رسالة ميرنا الهلباوي قائلاً " أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري،، أنتي الأفضل".

 تعليقات السوشيال ميديا على ارتباط محمد عطية من ميرنا الهلباوي

هنأت الفنانة هنا الزاهد ولاعب نادي الزمالك شيكابالا، وكذلك البلوجر مي إبراهيم التي كتبت " ياألف نهار أبيض.. ياألف نهار مبروك"، كما علق البلوجر بولا سالم، والفاشونيستا إنجي الانجباوي قائلة"  بحبكم أنتوا الاتنين"، لتعلق والدة ميرنا الهلباوي بعدها كاتبة " قل أعوذ برب الفلق اللهم يسر لك كل أمر عسير، اللهم سخر لك جنوده في السماء والأرض،، اللهم احفظك من كل سوء وابعد عنك كل سوء ببركة سيدنا رسول الله.. مبروك حبيبتي، ليلاحقه تعليق شقيقتها يارا الهلباوي" ربنا يسعدكم قد قلبك الأبيض الكبير اللي يساع الدنيا كلها،، بحبكم.. أحلى بنت وأجدع راجل".

عطية 1
 
يارا هلباوي
 

وكانت أنتشرت مقاطع فيديو عبر صفحات السوشيال ميديا وبعض مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع محمد عطية بالبلوجر ميرنا الهلباوي، ورقصهما على أغاني المهرجانات، بالإضافة إلى صور عديدة خاصة في الكافية الذي تملكه ميرنا الهلباوي.

عطية وميرنا
 

ومحمد عطية من مواليد 16 يوليو 1983، ممثل ومغني، شارك في عدد من الأعمال الفنية كان أشهرها فيلم درس خصوصي، وذلك بعد نجاحه في موسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، كما قدم محمد عطية عدد من الأغاني المتميزة، ليعتزل فترة ثم يعود عام 2018، بطرح فيديو كليب " حكاية جديدة".

ميرنا الهلباوي مدونة وروائية، ولدت في الأسكندرية، وعملت مذيعة في أحد القنوات الأذاعية واشتهرت بروايات جديدة من نوعها الأدبي، وتعتبر ميرنا الهلباوي من أهم الروائيات مقارنةً بمن في سنها.

وكانت بداية ميرنا الهلباوي كمدونة على الأنترنت، بنشر مقالات عديدة، ثم عملت في الصحافة في مجلة " 7 أيام"، وترشحت لجائزة الصحافة العربية سنة 2016 في فئة الحوار الصحفي وحصلت على المركز الثاني.

ثم بدأت ميرنا الهلباوي في كتابة رواية " مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، والتي صدرت عام 2017 عن دار الكارمة، وحازت على أعجاب جماهيري كبير، وكانت بداية قوية لتحصل على الأعلى مبيعاً، أما في عام 2020 تصدرت ميرنا الهلباوي على قائمة الكتب الأعلى مبيعاً في معرض الكتاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق