فضائح عبدالله الشريف.. كيف سقط "ترتر عنتيل الدوحة" في مستنقع الدعارة السياسية بعد فضيحة فتاة قطر؟

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 05:50 م
فضائح عبدالله الشريف.. كيف سقط "ترتر عنتيل الدوحة" في مستنقع الدعارة السياسية بعد فضيحة فتاة قطر؟

 "عبد الله الشريف باع وطنه بعملية زراعة شعر"، وفق  تقرير موقع "العربى الحديث"، الذى أكد أن : "عبد الله الشريف الهارب الذى تخلو فيديوهاته من الإعلانات رغم مشاهداته الكبيرة والأموال التي يحصل عليها، ولماذا لم تصعد تلك الفيديوهات لقائمة الترند، ومن أين له تلك الأموال التي يشترى بها المشاهدات، وكيف خرج مديونا، ومن ثم ارتدى من أغلى الماركات العالمية.
 
التقرير فضح الإخوانى الهارب عبد الله الشريف الشهير بـ" ترتر الإخوان" وكشف أنه عميل وباع وطنه فى سبيل الحصول على أموال ، حيث كشف التقرير أنه يتقاضى حوالى 120 ألف دولار شهريا مقابل الأعمال التسويقية.
 
 
الإخوانى عبد الله الشريف (2)
 
 
 
 الإخوانى عبد الله الشريف (3)
 
كما يلجأ عبد الله الشريف إلى اللجان الإلكترونية الإخوانية في كل مرة يكشف فيها المصريين أنه عميل ويستهدف الدولة المصرية وذلك بهدف الدفاع عنه وتبرئته واظهاره وأنه فى موقف قوة وأنه على حق فى حين أنه يسعى للاساءة للدولة المصرية.
 
77556-119126919_325585262087500_676710728728169183_n
 
ودائما ما يتهرب الإخوانى عبد الله الشريف من الإجابة على التساؤلات ولم يجب يوما على كل تلك الأسئلة الموجه إليها  خاصة كيف ظهرت عليه الأموال الحرام من خلال ملابسه ومظهره الذى تغير من خلال عمليات زرع الشعر، وكيف تناولت الفيديوهات المذاعة على القنوات المصرية من زوايا أخرى للإساءة للحكومة المصرية ومؤسساتها.
كما يحصل عبدالله الشريف على 120 ألف دولار مقابل الأعمال التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي .
 
الإخوانى عبد الله الشريف (1)
 
ويعتبر عبد الله الشريف مجرد دمية، تحركها قنوات الإخوان الإرهابية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مقاطع فيديو تروج لفكر التنظيم، بهدف بث الفتنة بين الشعب المصري، ومؤسسات الدولة، ويعد  واحد من الشخصيات المتورطة فى العديد من الأعمال الإرهابية وأيضًا المنافية للآداب، وله العديد من الفضائح التي تكشف شخصيته المنافقة، وانه يبحث فقط عن الأموال.
 
 
الإخوانى عبد الله الشريف (4)
 
والمتابع لأراجوز الإخوان عبد الله الشريف، يجد أن جميع فيديوهاته لم تخلُ من التحريض المستمر على العنف، وهم يستخدمونه لأنه يستعرض فيديوهاته بطريقة ساخرة، ولكن هى فى الأساس رسائل تعبر عن الجماعة الإخوان وعمن يموله من أجل توصيل الأفكار المتطرفة.


الإخوانى عبد الله الشريف (5)
 
 
الإخوانى عبد الله الشريف (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا