«هو مسلسل الاختيار بيوجع كدة ياد يا تميم».. قطر تطلق كلبها الخائن محمد علي «الشهير بسحلس» على مصر ليهاجم الشهيد أحمد منسي

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 05:45 م
«هو مسلسل الاختيار بيوجع كدة ياد يا تميم».. قطر تطلق كلبها الخائن محمد علي «الشهير بسحلس» على مصر ليهاجم الشهيد أحمد منسي
طلال رسلان

أوجع مسلسل الاختيار الذي خلد سيرة البطل منسي، ونجاحه الباهر في رسم الصورة الحقيقة والتضحيات التي يبذلها أبطال الجيش في سيناء، قطر والعميل الإخواني صوابه، وأصابتهم جميعا بالجنون، كيف لعمل درامي لم يصل إلى عشر ما تنفقه الدوحة على لجان الإخوان وأذرعها الإعلامية أن يهز الشرق الأوسط ويخلد سيرة الأبطال في عقول الصغار قبل الكبار، فتنهار معه كل مخططات وملايين ثالوث الشر "قطر والإخوان والجزيرة".

ومع الإعلان عن الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، ليكون المصريون على موعد مع ملحمة أخرى، طير ما تبقى في عقولهم، وبدأ عزمي بشارة في قصر الدوحة يطلق كلاب المال لمهاجمة سيرة الأبطال والشهداء بالوقاحة والاتهامات، بعدما جن جنون الأمير وانهارت مساعيهم في الوصول إلى أهدافهم، فلا عجب من الخائن الأجير أن يمدح في الإرهابي هشام عشماوي ومحاسن سيرته الملطخة بدماء الأشراف.
 
لم تجد الدوحة أمامها سوى إطلاق كلبها المفضل مؤخرا، الخائن لوطنه محمد علي ليهاجم بشكل وقح لا ينم إلا عن منبعه وعفانة الإناء الذي خرج منه، ليتحدث بالسوء عن الشهيد أحمد منسي وسيرته واصفا إياه بالإرهابي ومقارنا بينه والإهاربي هشام عشماوي.
 
"المختل" الهارب ساوى في سياق هجومه على مصر، بين الإرهابي هشام عشماوي، والشهيد البطل أحمد المنسي، الذي أذاق الإرهابيين في سيناء مرارة أبطال الجيش المصري وقوة بأسهم وعقيدة حب الوطن التي لا يمكن هزها ومن دونها الأرواح.
 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق