وزير التربية والتعليم.. قرارات جديدة وعاجلة تخص قناة مدرستنا

السبت، 17 أكتوبر 2020 01:17 م
وزير التربية والتعليم.. قرارات جديدة وعاجلة تخص قناة مدرستنا
وزارة التربية والتعليم
أمل عبد المنعم

بث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، فيديو مدته 33 دقيقة، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضيح استعدادات العام الدراسي الجديد، الذي يبدأ اليوم.

وطالب وزير التربية والتعليم، أولياء الأمور، والتلاميذ بإحضار ورقة وقلم لتسجيل بعض المعلومات الهامة، ونصح وزير التعليم بمشاهدة الفيديو بالكامل، ووضح وزير التربية والتعليم موعد افتتاح " قناة مدرستنا"، والتردد الخاص بها، والتي تغطي 4 ابتدائي إلى الإعدادية.

وتبدأ قناة مدرستنا في العمل صباح غداً الأحد 18 أكتوبر 2020، على تردد 12303 الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500، مؤكدًا، أن الوزارة ستطلق 3 قنوات تعليمية جديدة خلال العام الدراسي الجديد 2020/ 2021 كما أعلن وزير التربية والتعليم.

كما كشف وزير التربية والتعليم، عن جدول الحصص الخاص بقناة مدرستنا، والذي ينشر بشكل متتابع على منصة التعليم المصري الجديدة، وأكد شوقي وزير التعليم أن القناة تعمل بجودة عالية ومختلفة تنال رضا الجميع.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن قناة مدرستنا تهدف إلى شرح الدروس بشكل مبتكر، وأن الحصة مدتها على القناة ساعة ونصف، وتعمل على مدار 24 ساعة، وجدول الدروس سيتواجد في المدرسة، وتنطلق إطلاق منصة "التعليم المصري"، يوم الأحد غداً الموافق 18 أكتوبر، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن المنصة تعطي دليل بكل ما يخص العملية التعليمية، وتوجه إلى 3 مجموعات الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وأن المنصة تشمل جميع المنصات التابعة لوزارة التربية والتعليم، بعمل مركز إلكتروني لتلقي الاستفسارات و الشكاوي من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء، من أي تليفون عن طريق الواتس آب 01148970610.

واليوم السبت الموافق 17 أكتوبر تبدأ الدراسة في العام الدراسي الجديد، و تنتهي الدراسة يوم الخميس 24 يونيو 2021 ، و يبدأ الفصل الدراسي الأول من السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 ويستمر حتى يوم 5 فبراير 2021 (مدة أيام الدراسة الفعلية 93 يومًا).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا