عمرو واكد.. مناضل على سرائر العاهرات (صور)

السبت، 17 أكتوبر 2020 04:35 م
عمرو واكد.. مناضل على سرائر العاهرات (صور)
عمرو واكد

لا تقبل المواقف مع الوطن القسمة على اثنين، حيث اختار عمرو واكد وجماعة الإخوان الإرهابية معسكر التآمر على مصر من الخارج، والغريب أن الأثنين يدعمون بعضهم البعض رغم ظهوره الفنان في مسلسل أمريكى مع نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة.  
 
لم يستطيع عمرو واكد إلا توجيه السباب إلى المنتقدين له على السوشيال ميديا، الامر الذى يقترب هذيانه عبر حسابه بموقع تويتر، وجعل جمهوره في حيرة حول الغرض من مهاجمته مصر، في حين فسر البعض أن الهدف يرجع إلى محاولته عمل دعاية للفيلم بطريقة غير مباشرة، وهو ما اعترف به من خلال تدوينه له عبر تويتر.  
 
WhatsApp Image 2020-10-17 at 4.27.52 PM (1)
 
كتب أحد متابعو عمرو واكد ، عبر تويتر: «طيب كده وضحت موقفك أن كل ما بتكتب تويتة بيجيلك شغل كنت قلت كده من الاول والمصريين هايشبعوك شغل من غير ما تتعب نفسك في الكتابة»، وكتبت شريهان: «والله كل يوم عن التاني بتأكد انك مريض نفسي.. لا نخرب البلد ونقعد حاطين ايدنا على خدنا عشان منبقاش جهلاء ونعجب حضرتك».
 
ورد آخر: «هو في حد منبطح غيرك ياكلب خليك مرمي بره زي الكلب كدا وعندك واحد شتيمه وصلحه لعشري الكلب"، وغرد أخر: «أه بتفكرني بالشواذ كل ما يتشتموا يخرجوا بهذه التويتات وعلي اساس انهم علي حق ميعرفوش أن نظرت الناس ليهم هي اللي سيئة». 
 
WhatsApp Image 2020-10-17 at 4.27.52 PM
 
عمرو واكد، شارك في الفترة الأخيرة في مسلسل أمريكى أمام بطلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبنان مايا خليفة، في محاولة منه كسب المال والترويج له إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل حيث اعتمد الفيلم على تشويه العرب والمسلمين في أمريكا، حيث صورهم كأنهم باحثون عن المتع الجنسية. 
 
كان أثار حالة كبيرة من الجدل قد أثيرت بعد طرح تريلر الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي «رامي - RAMY» الذي يشارك فيه الممثل المصري الهارب عمرو واكد وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا المصريين، تريلر المسلسل، وظهر فيه عمرو واكد في احدى اللقطات وهو في السرير مع سيدة وأيضًا ظهرت مايا خليفة.
 
WhatsApp Image 2020-10-17 at 4.27.53 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-10-17 at 4.27.53 PM
 
WhatsApp Image 2020-10-17 at 4.27.54 PM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة