الإعلامية نجوي إبراهيم لـ"صوت الأمة": الإعلام المصري في مهمة وطنية.. والاعتماد على إحصائيات غير موثقة تبث الاحباط لأبناء المهنة

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:46 ص
الإعلامية نجوي إبراهيم لـ"صوت الأمة": الإعلام المصري في مهمة وطنية.. والاعتماد على إحصائيات غير موثقة تبث الاحباط لأبناء المهنة
الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم
دينا الحسيني

 
أكدت الإعلامية القديرة نجوي إبراهيم أن الإعلام المصري في مهمة وطنية خالصه، وأن الدولة نجحت في إعادة قيمة ماسبيرو لينافس قنوات دولية شهيرة.
 
وأشارت الإعلامية القديرة لـ"صوت الأمة" أنها زارت مبني ماسبيرو مؤخراً، بعد أخر زيارة لها التي كانت منذ خمس سنوات، وشهدت التغيير الذى طرأ، وقالت "هناك طفره كبيره إيجابيه في التلفزيون المصري بداية من الشكل الداخلي وتجديد الاستديوهات، خاصة استديوهات الهواء، مروراً بالقناة الاولي في ثوبها الجديد الذي يواكب المعايير المهنية الدولية، حتي الديكور وشكل المذيعين واحترام الكاميرا.. كل شيء تغير للأفضل، وأصبح هناك أسلوب احترافي ينافس الإعلام الدولي"، مؤكدة على أن التطوير في ماسبيرو مستمر، وقالت "يواصل القائمين عليه الليل بالنهار للحفاظ علي هيبة ومكانة التلفزيون المصري، ولا احد ينكر دور الهيئة الوطنية للإعلام، وأيضاً كل القائمين على التطوير".
 
وقالت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم أنها تابعت تصريحات وزير الدولة لشئون الإعلام، أسامه هيكل، التي تحدث خلالها عن تراجع نسبة مشاهدة التليفزيون المصرى، وقالت أنها لا تعلم مصادر هذه الإحصائيات، لافتة إلى أهمية الاعتماد على الاستطلاعات والإحصائيات الصادرة عن جهات رسمية ومعتمدة، مثل جهاز التعبئة والإحصاء وباقي الأجهزة المعنية بقياس نسب المشاهدة، لإن مثل هذه الأرقام المعلنة دون التوثق من مصادرها تبث الاحباط لأبناء المهنة خاصة إعلامي ماسبيرو.
 
وقالت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، "إذا كان وزير الإعلام للدولة يري قصوراً في البيت الإعلامى، فمن المنتظر منه المبادرة بتصحيحه ويجلس مع أبناء المهنة، وأن يقدم الحلول والمقترحات نحو التطوير والمعالجة"، مشيرة إلى أهمية الاطلاع على التطوير الذى يشهده التليفزيون المصرى حالياً، لأنه يؤكد أن المهنة وأبنائها بخير.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق