تحرش ودعم للإرهاب والتطرف.. فضائح الهارب عبد الله الشريف عرض مستمر

الأحد، 18 أكتوبر 2020 04:30 م
تحرش ودعم للإرهاب والتطرف.. فضائح الهارب عبد الله الشريف عرض مستمر
عبد الله الشريف

من إدمان المخدرات إلى التحرش الجنسي، إضافة إلى دعمه للإرهاب والجماعات المتطرفة، تواجه الهارب عبد الله الشريف الشهير بـ"ترتر الإخوان جملة من الفضائح.

وبشكل مستمر يبث الشريف فيديوهات على قنوات الجماعة الإرهابية في تركيا، المتابع لها يجد أن جميعها لم تخلُ من التحريض المستمر على العنف، حيث يستخدمها بعض الكتائب الإلكترونية بطريقة ساخرة، ولكنها فى الأساس رسائل تعبر عن جماعة الإخوان وعمن يموله من أجل توصيل الأفكار المتطرفة.

وشن رواد موقع التواصل الاجتماعى مؤخرا هجوما حادا على الإخوانى الهارب عبد الله الشريف، وذلك بعدما كشف الإعلامى عمرو أديب تسريبات أخيرة للمفضوح عبد الله الشريف وعلاقاته الجنسية، وانطلقت الكثير من الهاشتاجات "الوسم" التي عبر من خلالها المغردون عن رأيهم في المفضوح عبد الله الشريف، واصفين إياه بـ" من بره ابن تيمية ومن جوه ابن جنية".
 
فيما كشف تقرير لموقع العربى الحديث، أن الإخوانى الهارب عبد الله الشريف الشهير بـ" ترتر الإخوان" عميل وباع وطنه فى سبيل الحصول على أموال، حيث كشف التقرير أنه يتقاضى حوالى 120 ألف دولار شهريا.
 
ويلجأ دائما ترتر الجماعة عبد الله الشريف إلى اللجان الإلكترونية الإخوانية في كل مرة يكشف فيها المصريين أنه عميل ويستهدف الدولة المصرية وذلك بهدف الدفاع عنه وتبرئته واظهاره وأنه فى موقف قوة وأنه على حق فى حين أنه يسعى للإساءة للدولة المصرية.
 
 
ودائما ما يتهرب الإخوانى عبد الله الشريف من الإجابة على التساؤلات ولم يجب يوماً على كل تلك الأسئلة الموجه إليها خاصة كيف ظهرت عليه الأموال الحرام من خلال ملابسه ومظهره الذى تغير من خلال عمليات زرع الشعر، وكيف تناولت الفيديوهات المذاعة على القنوات المصرية من زوايا أخرى للإساءة للحكومة المصرية ومؤسساتها.
 
وفى تقرير مصور هاجم جيران الإخوانى الهارب عبد الله الشريف الشهير بـ" ترتر الإخوان" بعد اعتناقه الفكر الإرهابى والتحريض المتواصل والمستمر ضد الدولة المصرية، فى مقابل التربح والحصول على الأموال مقابل نشره الأكاذيب واستهداف الدولة المصرية.
 
وفضح أهل منطقة عبد الله الشريف قصته منذ البداية، وقالوا أنه في البداية لم يكن ملتزما، وتفاجأوا جميعا بعدما أطلق لحيته، وبدأ في ركوب السيارات وانهالت عليه الأموال، مشددين على أنه بالفعل كانت عليه قضية مخدرات وتعرض للسجن فيها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا